ميلان يتقدم على ساسولو 2-0 فى الشوط الأول بالدوري الإيطالي.. فيديو

الأحد، 20 ديسمبر 2020 04:55 م
ميلان يتقدم على ساسولو 2-0 فى الشوط الأول بالدوري الإيطالي.. فيديو ساساولو ضد ميلان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى ميلان الشوط الأول من مباراته ضد ساساو متقدماً بهدفين نظيفين فى المباراة المقامة حاليا ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، ويسعى خلالها الفريق الضيف لمواصلة صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة.

افتتح رافاييل لياو لاعب فريق ميلان أهداف الشوط بأسرع هدف فى تاريخ الدوري الإيطالي بعدما أحرز هدفا فى مرمى ساساولو بعد 6.20 ثانية فقط فى المباراة، حيث جاء الهدف من هجمة سريعة أشعلت المباراة مبكراً، فيما جاء الهدف الثاني عن طريق أليكسيس ساليمايكيرس في الدقيقة 26.

رافييل لياو
رافييل لياو

وجاء تشكيل ميلان الرسمي لخوض المباراة كالتالي:

حراسة المرمي: دوناروما

الدفاع: كالبريا - كالولو - تيو هيرنانديز - رومانيولي

الوسط: كيسي - تونالي - ساليميكرز

الهجوم: دياز - تشالهان اوجلو - لياو

ساسولو ضد ميلان

شهد الشوط تفوق فريق ميلان منذ الثواني الأولى في المباراة وسط حالة من الاستسلام التام للفريق المنافس جعلت الشوط الأول ينتهي بثنائية هي الأفضل للفريق خلال شهر ديسمبر.

وتعرض فريق ميلان الإيطالي لضربة موجعة بإصابة عدد من لاعبيه خلال الفترة الأخيرة، ما أثر بالسلب على أداء الروسونيري محلياً وأوروبياً، وتشمل قائمة فريق ميلان الإيطالي على عدد من الإصابات، يتصدرها النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، حيث تعرض لإصابة عضلية أمام نابولي فى المباراة التى انتهت بفوز الروسونيري 3-1 بالجولة الثامنة من الكالتشيو 22 نوفمبر الماضي.

وبعد عودته إلى مران ميلان عقب غياب دام لـ 4 أسابيع، تعرض إبرا لإصابة جديدة، حيث يعانى من اختناق نزفي فى سياق العضلة النعلية، ما يؤكد غيابه عن الروسونيري في 4 مباريات مقبلة بالدوري الإيطالي، بدءاً من ساسولو المقرر إقامتها الرابعة عصر اليوم، الأحد، بالجولة الـ 13، ولاتسيو وبينيفينتو ويوفنتوس.

ويعاني ميلان من 4 إصابات أخرى، هي أنتي ريبيتش والدولى الجزائري إسماعيل بن ناصر أحد أسلحة الفريق في خط الوسط بالإضافة إلى ماتيا جابيا وسيمون كيير.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة