مدافع تشيلسي يتجنب سيناريو جراحة الركبة ويغيب عدة مباريات للراحة

الأحد، 20 ديسمبر 2020 09:22 م
مدافع تشيلسي يتجنب سيناريو جراحة الركبة ويغيب عدة مباريات للراحة ريس جيمس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقارير صحفية إنجليزية أن نادي تشيلسي حصل على دفعة معنوية قوية بعدما أظهر فحص الركبة الذى خضع له ظهير الفريق ريس جيمس أنه سيحتاج فقط لعملية جراحية كخيار أخير، وأن اللاعب فى الوقت الحالي سيغيب فقط عدة مباريات للراحة تبدأ من مباراة وست هام مساء الاثنين، وذلك بعدما بدأ 11 مباراة من أصل 13 مباراة فى الدوري الإنجليزي الممتاز لتشيلسي هذا الموسم.

وذكرت صحيفة "أثليتك" الإنجليزية أن تشيلسي يخطط الآن لإراحة اللاعب لبضع مباريات نتيجة لذلك، حيث كان جيمس يتعامل مع مشكلة في ركبته في المباريات الأخيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن التشخيص الأولي كان طفيفًا جدًا، لذا اعتبر اللاعب الدولي الإنجليزي لائقًا للعب وكان أفضل لاعب في مباراة تشيلسي ضد إيفرتون الأسبوع الماضي، وإن كان الفريق خسر وقتها 1-0.

ومع ذلك، كان أقل فاعلية خلال الخسارة 2-1 أمام ولفرهامبتون مساء الثلاثاء وبدا في حالة من عدم الراحة بعد تدخل قوي من دانيال بودينس، وازداد مستوى الانزعاج خلال الأيام القليلة الماضية، لذلك تم اتخاذ القرار لإجراء مزيد من التحقيق.

جيمس شعر بألم أكبر وسوائل في ركبته خلال التدريبات يوم السبت مما أدى إلى قرار الخضوع للفحوصات.

من سيلعب مكانه يوم الاثنين؟
 

سيبدأ سيزار أزبيليكويتا في مركز الظهير الأيمن مساء الاثنين عندما يواجه تشيلسي وست هام، كما أنه من المقرر أن يبدأ ضد أرسنال في يوم البوكسينج داي.

الإسباني ليس قوياً في التقدم للأمام ولم يقدم نفس الأداء مثل جيمس في 11 مباراة اختاره لامبارد في جميع المسابقات هذا الموسم.

اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا لديه هدف واحد وتمريرتان حاسمتان في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وكان يمثل تهديدًا دائمًا بالتمرير من الجهة اليمنى.

ولم يشارك النجم المغربي حكيم زياش منذ تعرضه لإصابة في أوتار الركبة ضد ليدز يونايتد، ومن المتوقع أن تأتي مباراة وست هام في وقت مبكر جدًا بالنسبة له.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة