متحدث الرياضة لـ"التاسعة": تأسيس فريق لذوى الهمم يتناسب مع الطفل الموهوب إبراهيم

الأحد، 20 ديسمبر 2020 01:04 ص
متحدث الرياضة لـ"التاسعة": تأسيس فريق لذوى الهمم يتناسب مع الطفل الموهوب إبراهيم اشرف صبحى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد فوزى المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إنه سيتم تأسيس فريق لذوي الهمم يتناسب مع أطفال ذوى الاحتياجات الخاصة، مضيفا أن الطفل الموهوب إبراهيم محيسن تم التقاء بوزير الشباب الدكتو أشرف صبحى وأمر بنتفيذ طلباته من توفير أطراف صناعية.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامى وائل الإبراشى خلال برنامجه التاسعة المذاع على قناة مصر الأولى أنه تم مخاطبة وزيرة التضامن الدكتوره نيفين، لتوفير الأطراف الصناعية للطفل  الطفل الموهوب إبراهيم".

وفى نفس السياق قال الطفل الموهوب إبراهيم محيسن خلال مداخلة، إن دكتور أشرف صبحي أستقبلني بحفاوة وطلبت منه ذراع إلكتروني.

ألتقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،  بالطفل ابراهيم محمود محيسب صاحب المهارات الفريدة في كرة القدم ، موضحاً أن وزارة الشباب والرياضة لا تدخر جهداً في سبيل مساعدة أبنائها من النشء والشباب ورعايتهم، مثنيا علي قدرته في التحدي وعدم الاستسلام للظروف وممارسة هوايته.

وقرر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة منح عضوية لإبراهيم في مركز شباب بلبيس، مع العمل علي تأسيس فريق نادي لذوي القدرات الخاصة في مركز الشباب.

مضيفاً أنه تم التواصل مع وزيرة التضامن من أجل مساعدة الطفل وتوفير إمكانية تركيب أطراف صناعية، ودراسة الحالة بصفة عامة وتوفير كل اللازم للاحتياجات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة