تعليم الأقصر يتواصل مع القطاع السياحى لتدريب الطلاب

الأحد، 20 ديسمبر 2020 09:57 م
تعليم الأقصر يتواصل مع القطاع السياحى لتدريب الطلاب تدريب الطلاب
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، توجيهاته لادارة التعليم الفنى بالمديرية بالتواصل مع عدد من الجهات بالقطاع السياحى بالاقصر، وذلك لتدريب الطلاب من قبل متخصصين بالمجال السياحى لتأهيلهم لسوق العمل ونقل الخبرات فى ذات المجال، على أن يكون التدريب بمدارس التعليم الفنى .

كما تم التواصل مع الدكتور صالح دياب عميد معهد ايجوث للسياحة والفنادق بالاقصر، والذى رحب بالفكرة وتم الاتفاق على ترشيح متخصصين لتدريب الطلاب.

وفي هذا الإطار،  قام وكيل وزارة التربية والتعليم بالاقصر بمرافقة هشام عبدالستار مدير عام الشئون التنفيذية، ومنتصر طه مدير عام التعليم الفنى، بزيارة مدرسة الاقصر الثانوية الفندقية تفقد خلالها فعاليات التدريب المقام لتأهيل الطلاب لسوق العمل، حيث استمع  لمحاضرة "فن الخدمة بالمطعم " من المحاضر عبده جاد مدير أغذية ومشروبات، ودورة لقسم المطبخ بادارة الشيف حمدى مصطفى، كما استطلع اراء الطلاب عن الدورات التدريبية المقدمة  .

وفى ذات السياق تفقد "السيد" معمل الوسائل التعليمية ومكتبة المدرسة وغرفة العزل وعدد من الفصول التعليمية، جاء ذلك فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الاقصر للاهتمام بطلاب التعليم الفنى وتطوير مهاراتهم وتأهيلهم لسوق العمل .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة