النصر السعودى يحتفل بتتويج عبد الرزاق حمدالله بجائزة هداف دوري أبطال آسيا

الأحد، 20 ديسمبر 2020 09:55 م
النصر السعودى يحتفل بتتويج عبد الرزاق حمدالله بجائزة هداف دوري أبطال آسيا النصر السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام مسئولو نادى النصر السعودى احتفالية خاصة مساء اليوم، الأحد، للنجم المغربى عبد الرزاق حمد الله، عقب فوزه بجائزة هداف دوري أبطال آسيا بالنسخة الحالية 2020، التي أسفرت عن تتويج فريق أولسان هيونداي باللقب بعد فوزه على بيرسيبوليس الإيرانى بنتيجة 2-1، فى المباراة النهائية التى جمعت الفريقين أمس السبت، باستاد الجنوب بالعاصمة القطرية الدوحة.

وجاءت احتفالية نادى النصر بالهداف المغربى حمدالله خلال رحلة العالمى إلى القيصومة استعدادا لمواجهة فريق الباطن، المقرر إقامتها غدا الاثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".

وأعلن الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أمس السبت، فوز حمد الله بجائزة هداف دوري أبطال آسيا 2020، بعدما أنهى البطولة برصيد 7 أهداف على الرغم من تساويه مع البرازيلي جونيور نيجراو مهاجم أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، كما تساوى اللاعبان برصيد تمريرة مساعدة واحدة لكل منهما.

وأوضح الموقع أن النجم المغربى حمدالله فاز بجائزة هداف آٍيا كونه لعب عدد دقائق أقل خلال البطولة، ليصبح أول لاعب مغربي يفوز بجائزة هداف دوري أبطال آسيا.

وأشار الموقع إلى أن المهاجم المغربي البالغ من العمر 30 عاماً، سجل في جميع مبارياته مع النصر في البطولة، باستثناء مباراة واحدة، وشهدت المباراة أمام سيباهان الإيراني تسجيل هدفين له بدور المجموعات.

EpsqzsUXMAYwzm4

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة