خاتم زفاف كيت ميدلتون يصنف الأكثر شعبية فى العالم باستطلاع جديد.. اعرف القصة

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 07:00 ص
خاتم زفاف كيت ميدلتون يصنف الأكثر شعبية فى العالم باستطلاع جديد.. اعرف القصة خاتم كيت ميدلتون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جرى التصويت على خاتم زفاف كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، المصنوع من الياقوت الأزرق والماس، باعتباره أكثر خاتم خطوبة شعبية فى العالم، هذا إلى جانب خاتم زفاف ميجان ماركل دوقة ساسكس الذى جاء فى المرتبة الثانية بحلقة ألماس ثلاثية، وتصدّرت كيت وميجان فى الاستطلاع الذى شمل 2000 شخص بالغ، حيث احتلت ماسة دوقة كامبريدج، التى كانت ترتديها حماتها الراحلة الأميرة ديانا، المركز الأول بفارق خمس الأصوات، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

خاتم كيت ميدلتون
خاتم كيت ميدلتون

 

وخاتم كيت من الياقوت البيضاوى 12 قيراطًا محاط بـ 14 ماسة طبيعية ومرصع بحزام من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، وجاء خاتم خطوبة ميجان ماركل، الذى صممه الأمير هارى بنفسه باستخدام ألماسة من بوتسوانا مع اثنين آخرين من مجموعة مجوهرات الأميرة ديانا الشخصية، فى المرتبة الثانية بنسبة 18%.

خاتم ميجان ماركل
خاتم ميجان ماركل

 

وجاء الخاتم الماسي لمايلي سايرس في المركز الثالث، والذي ارتدته خلال زواجها قصير العمر من ليام هيمسورث، فيما جاء خاتم هايلي بيبر الماسي البيضاوي، والخاتم الماسى لبيونسيه بقطع الزمرد عيار 18 قيراطًا فى المركزين الرابع والخامس على التوالى.

مايلى سايرس
مايلى سايرس

 

بيونسيه

بيونسيه

 

وفى سياق آخر، كانت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج زوجة الأمير وليام، قد أعلنت أنها ستناقش أهم مشاكل الأطفال دون سن الخامسة، من خلال طرح الأسئلة عليها عبر الحساب الرسمي لها Kensington Palace علي موقع "انستجرام"، مؤكدة الدوقة إنها ستعلن عن الرؤى الخمسة الكبري من استبيان الأسئلة الخمسة في الأيام المقبلة.

وقالت في فيديو لها: "بعد عام مليء بالتحديات بالنسبة لنا جميعًا لم يكن هناك وقت أكثر أهمية للحديث عن العائلات"، مضيفة: "نحن جميعًا في هذه الرحلة معًا"، مضيفة :"لقد أخذنا مدخلاتك ودمجناها مع المزيد من الأبحاث العامة لإنتاج أكبر دراسة على الإطلاق في المملكة المتحدة عن السنوات الأولى"، كما نشرت موعد إجابتها قائلة: "فلنتحدث عن السنوات الأولى.. في نهاية هذا الأسبوع، ستجيب الدوقة وخبراء من القطاع على بعض أسئلتك في السنوات الأولى".

هايلى بيبر
هايلى بيبر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة