جول مورنينج.. راؤول يفتتح سجله التهديفى مع ريال مدريد بهدف رائع ضد أتلتيكو

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 06:00 ص
جول مورنينج.. راؤول يفتتح سجله التهديفى مع ريال مدريد بهدف رائع ضد أتلتيكو راؤول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

افتتح النجم الإسبانى السابق راؤول جونزاليس، أسطورة ريال مدريد، سجله التهديفى التاريخى بقميص الفريق الملكى أمام أتلتيكو مدريد في ديربى مدريد موسم 1994-1995.

وسدد راؤول كرة قوية بطريقة رائعة سكنت شباك أتلتيكو مدريد بعدما تلقى تمريرة من لاودروب، وذلك في الدقيقة 37 من زمن المباراة التي حسمها ريال مدريد لصالحه بنتيجة 4-2 في 5 نوفمبر 1994.

ويعتبر راؤول أحد ألمع النجوم فى تاريخ نادى ريال مدريد الإسبانى، حيث قضى مهاجم الفريق الملكى السابق 16 عامًا على ملعب "سانتياجو برنابيو" قبل رحيله فى 2010 للانضمام لصفوف شالكه الألمانى.

وشارك راؤول خلال مسيرته مع الفريق الأول لريال مدريد فى 741 مباراة وسجل 323 هدفًا، فيما توج المهاجم الإسبانى بـ16 بطولة بقميص الفريق المدريدى، بواقع 6 ألقاب بالدوري الإسباني "الليجا، 3 دورى أبطال أوروبا، 4 ألقاب بالسوبر الإسبانى، ولقبين بمونديال الأندية لقب واحد بالسوبر الأوروبى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة