برشلونة ضد فالنسيا.. كومان: لم نقل وداعا لـ الليجا

السبت، 19 ديسمبر 2020 08:46 م
برشلونة ضد فالنسيا.. كومان: لم نقل وداعا لـ الليجا كومان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، أن المنافسة على لقب الليجا هذا الموسم لا تزال قائمة، على الرغم من التعادل 2-2 أمام فالنسيا فى المواجهة المثيرة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإسباني.

وقال كومان، فى تصريحات عقب انتهاء مباراة برشلونة ضد فالنسيا، "كانت مباراة صعبة، بعد العودة كان علينا أن نكون مركزين، سيطرنا على المباراة وكانت لدينا الفرصة لتسجيل الهدف الثالث، لكن بعض الأحيان نفتقد التركيز وهذا أدى لإحرازهم هدف التعادل".

وأضاف مدرب برشلونة، "نعم الكل يُريد الفوز فى كل مباراة، المشكلة ليست نتيجة اليوم بل بسبب التعثرات الماضية، لدينا لاعبون صغار فى العمر وهذا قد يجعلنا غير منتظمين بعض الشيء".

وتابع المدرب الهولندي، "لعبنا بـ3 مدافعين فى الخلف من أجل السيطرة على المباراة خصوصًا على الجانب الدفاعي، دائمًا الأمر خطير اللعب وترك المساحات فى الخلف".

وأشار كومان إلى أن "دي يونج عانى من انزعاج أمس، وبالنسبة للأطباء نصحونا بأن لا يلعب لمدة 90 دقيقة، فى الشوط الثاني شارك لأننا كنا نحتاجه وليس لسبب بأن بوسكيتس لعب بشكل سيئ، اليوم على الأقل عدنا بعدما تأخرنا فى النتيجة لكن للأسف لم نستطع حسم المباراة بتسجيل الهدف الثالث".

وعن المنافسة على لقب الدوري الإسباني قال كومان، "لم نقل وداعاً لـ الليجا، لا تزال هُناك الكثير من المباريات، وكل شيء يمكن أن يحدث، لم نقل لها وداعًا حتى الآن، نعم خسرنا بعض النقاط لكنه موسم معقد للجميع، بعد شهرين قد يختلف الوضع تمامًا".

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلا، "عندما لعبنا بخطة 4-4-2 يكلفنا الأمر قليلاً بعدم السيطرة على المباراة، أنت دائمًا تحت الخطر بترك المساحات خلفك لـ فالنسيا،- مع الـ3 مدافعين حاولت السيطرة دفاعيًا".

وبهذه النتيجة، يحتل فريق برشلونة المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان، ويأتى فالنسيا بالمركز الـ12 برصيد 15 نقطة، فيما يتصدر أتلتيكو مدريد الترتيب برصيد 26 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة