أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد شوبير لـ عمرو أديب: اللى حصل فى اتحاد الكرة مينفعش وهناك تلاعب (فيديو)

السبت، 19 ديسمبر 2020 01:25 ص
أحمد شوبير لـ عمرو أديب: اللى حصل فى اتحاد الكرة مينفعش وهناك تلاعب (فيديو) احمد شوبير
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى أحمد شوبير: "اللى حصل فى اتحاد الكرة ماينفعش وعمرو الجناينى ممكن يرجع وأحمد مجاهد يمشى بعد تعيينه.. وهناك تلاعب وهانى أبوريدة هو الأساس بسبب لأنه هو اللى موجود فى الدوحة وهو اللى طلب تغير جواب الاتحاد".  

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب عبر برنامجه الحكاية المذاع على قناة أم بى سى مصر،:" طبيعى الجناينى يدير، وممكن يقلص مجموعته من 3 إلى 2 فقط.. ومينفعشى اللى حصل ده فى اتحاد الكرة، لأن أول سطر فى كتاب الفيفيا أنها تذعن للقانون السويسرى، والمقروض أن الاتحاد المصرى يذعن للقانون المصرى، وأنه يجب أن لا نخالف القانون.

وأنهى الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، الجدل الدائر حول اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، وقرر تعيين أحمد مجاهد رئيسا للجنة الثلاثية وتضم اللجنة في عضويتها كلا من محمد الشواربي وأحمد عوض. وكان اتحاد الكرة تلقى خطابا رسميا من جانب الفيفا يوجه فيه الشكر إلى اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني. وكلف الفيفا اللجنة الثلاثية بادارة شؤون الاتحاد حتى شهر يناير المقبل.

محمد الشواربي عضو اللجنة الثلاثية الجديدة بالجبلاية هو مدير لجنة المسابقات السابق بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" وسبق وتولى مهمة مدير بطولة دوري أبطال أفريقيا ومدير كأس الأمم الأفريقية، أما أحمد عوض فهو رئيس لجنة الشباب السابق في النادى الأهلي.

وأبدى المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية الجديدة المكلفة باستكمال المهام التي حددها الفيفا تطلعه مع زملائه بالتعاون مع كافة الجهات المعنية وفي مقدمتها وزارة الشباب والرياضة من أجل اعادة الاتحاد المصري لوضعه الطبيعي بتسليم أموره إلى مجلس إدارة منتخب خلال الفترة التي حددها الاتحاد الدولي في خطاب التكليف.

كما وجه المهندس مجاهد الشكر إلى اللجنة الخماسية على ما قدمته للاتحاد المصري خلال الفترة الماضية.

 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد قرر تشكيل لجنة ثلاثية جديدة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم حتى 31 يناير المقبل مكونة من : المهندس أحمد مجاهد رئيسا وعضوية كل من محمد الشواربي وأحمد حسام عوض، كما وجه الفيفا الشكر للجنة الخماسية برئاسة السيد عمرو الجنايني عن أعمالها في إدارة الاتحاد المصري خلال الفترة السابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة