دي بروين بعد وجوده بالتشكيل المثالى للفيفا: "شرف أن أكون بين الأفضل عالميا"

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 05:51 م
دي بروين بعد وجوده بالتشكيل المثالى للفيفا: "شرف أن أكون بين الأفضل عالميا" كيفين دي بروين
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر البلجيكى كيفين دي بروين، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن سعادته لوجوده ضمن التشكيل المثالى الأفضل فى العالم بالعام الجارى 2020، وذلك خلال الحفل توزيع جوائز الأفضل " The Best" لعام 2020، وغرد كيفين دي بروين على حسابه الرسمى بموقع "تويتر" قائلا، " فخور بهذا التكريم ويشرفني أن أكون بين الأفضل عالميا".

كيفين دى بروين
كيفين دى بروين

 

وكشف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، مساء أمس الخميس، عن التشكيل المثالى الأفضل في العالم بالعام الجارى 2020، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في مدينة زيورخ السويسرية لتوزيع جوائز الأفضل " The Best" لعام 2020.

دي بروين
دي بروين

 

وجاء التشكيل المثالى للفيفا 2020، كالتالى..

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: أرنولد، فان دايك، راموس، ألفونسو ديفيز

خط الوسط: دى بروين، كيميتش، تياجو ألكانتارا

خط الهجوم: ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، ليفاندوفسكى

 

وكان الفيفا قد أعلن مؤخرا بالتعاون مع النقابة الدولية للاعبى كرة القدم المحترفين (فيفا برو)، عن قائمة اللاعبين المرشحين للدخول للتشكيلة المثالية فى العالم لعام 2020، وضمت القائمة 55 لاعبا، من بينهم النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول.

 

جدير بالذكر أنه كان المقرر إلغاء جوائز الأفضل هذا العام، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد ، قبل أن يتراجع الفيفا ويحدد أمس الخميس 17 ديسمبر موعدا للحفل.

 

وشهد حفل الفيفا، الكشف عن جوائز The Best لعام 2020 وهى: "أفضل لاعب، أفضل لاعبة، أفضل مدرب، أفضل مدرب كرة نسائية، أفضل حارس مرمى، أفضل حارسة مرمى، التشكيلة المثالية، التشكيلة المثالية على مستوى السيدات، جائزة اللعب النظيف، جائزة بوشكاش لأفضل هدف، وجائزة أفضل مشجع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة