نقابة المحامين بالإسكندرية تجرى التصويت على دمج نقابتى شرق وغرب.. صور

الخميس، 17 ديسمبر 2020 12:37 م
نقابة المحامين بالإسكندرية تجرى التصويت على دمج نقابتى شرق وغرب.. صور التصويت بنقابة المحامين
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الجمعية العمومية لنقابة المحامين في الإسكندرية، إجراء التصويت على دمج نقابتي شرق وغرب المدينة، والتي أقرها مجلس النقابة العامة للمحامين وسط إقبال من المحامين واتخاذ الإجراءات الاحترازية.

وتجرى عملية التصويت وسط إشراف من النقابة العامة علي عملية التصويت وإجراء عمليه الاقتراع في صناديق شفافة بكارنية النقابة والبطاقة الشخصية، وتوافد المحامون أعضاء الجمعية العمومية علي مقرات الاقتراع وعددها 17 مقرا، موزعة بمحاكم المدينة ومقرات النقابة الفرعية بالإسكندرية، ومن لهم حق التصويت 23 الف محام بشرق وغرب المدينة.

وتنعقد الجمعيات العمومية للمحامين، للنظر في الموافقة من عدمه على قرار إنشاء نقابة فرعية تضم دائرة أكثر من محكمة ابتدائية لتصبح نقابة فرعية واحدة، وذلك بناء على قرار مجلس نقابة المحامين الصادر بجلسة 28 نوفمبر الماضي، بداية من اليوم الخميس الموافق 17 ديسمبر.

وتعقد الجمعيات العمومية للإسكندرية، البحيرة، والغربية اليوم 17/12/2020، بينما تعقد الجمعيات العمومية للقاهرة والجيزة يوم 19/12/2020، وتعقد الجمعيات العمومية لأسيوط، الدقهلية، القليوبية، والشرقية يوم 20/12/2020 ،ويكون التصويت على القرار بالاقتراع السري المباشر بالأماكن المخصصة للتصويت.

وأصدر نقيب المحامين، رجائي عطية، قرارا بضم أعضاء جدد للجنة المشرفة على انتخابات النقابات الفرعية وعقد الجمعيات العمومية بما فيها الجمعيات العمومية للنظر في قرار مجلس النقابة بإنشاء بعض نقابات فرعية واحدة لأكثر من محكمة ابتدائية.

اثناء التصويت
اثناء التصويت

 

اعضاء نقابة المحامين
اعضاء نقابة المحامين

 

لجنة الانتخاب
لجنة الانتخاب

 

لجنة التصويت
لجنة التصويت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة