خروج 8 مصابين بكورونا بعد تعافيهم بمستشفى العديسات بالأقصر.. صور

الخميس، 17 ديسمبر 2020 04:07 م
خروج 8 مصابين بكورونا بعد تعافيهم بمستشفى العديسات بالأقصر.. صور مستشفى عزل العديسات بالأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مستشفى عزل العديسات بالأقصر، اليوم الخميس، عن تعافى وخروج دفعة جديدة من مصابى فيروس كورونا المستجد بعد ثبوت سلبية نتائج تحاليلهم معملياً، حيث تقرر خروج 7 حالات جديدة على مدار الـ24 ساعة الماضية وحالة صباح اليوم الخميس.

وأضافت المستشفى فى بيان صحفى، أنه تقرر خروج 1 حالة جديدة صباح اليوم الخميس، ليصل إجمالى الحالات المتعافية 8 حالات من المستشفى خلال أمس واليوم، وجميعهم من كبار السن ومرضى الفشل الكلوي، وذلك تحت قيادة الدكتور أحمد فتحى مدير عام المستشفى، والدكتور محمد العجمى نائب مدير المستشفى وإشراف الدكتور منتصر عبدالفتاح استشارى العناية المركزة.

من جانبه، ناشد الدكتور أحمد فتحى مدير عام مستشفى العديسات للعزل، المواطنين بضرورة الوعى بخطورة الوضع الحالى فى ظل تفشى الوباء، ومنع التجمعات وارتداء الكمامة عند الخروج من المنزل، موضحا أن ارتداء الكمامة تقى من الإصابة بالعدوى بنسبة 60%، بالإضافة لعدم التواجد فى أماكن التزاحم المختلفة، والرجوع إلى السوائل والفواكه والخضروات والفيتامينات.

جدير بالذكر، أن وزارة الصحة المصرية كانت قد أبقت على مستشفى العديسات بالأقصر كعزل صحى وحيد بالمحافظة، وذلك بعد قرار غلق 4 مستشفيات عزل آخرين " مستشفى الأقصر العام، مستشفى إسنا التخصصي، مستشفى القرنة المركزي، وعزل المدينة الشبابية بالطود".

وفى نفس السياق، أهابت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الأقصر، كافة المواطنين باتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامات، والحرص على غسل اليدين بالماء والصابون والالتزام بالتباعد الاجتماعي، حيث أن المسؤولية تقع على عاتقنا جميعا بتوخى الحذر الشديد لمنع الاصابة و انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

وناشدت مديرية الصحة، فى بيان صحفى، كافة المواطنين بالتوجه إلى أقرب مستشفى فى حالة ظهور الأعراض المصاحبة لفيروس كورونا، لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة فى هذا الشأن.

خروج 8 حالات تعافي من مستشفى العديسات بالأقصر
خروج 8 حالات تعافي من مستشفى العديسات بالأقصر

 

قيادات مستشفى العديسات خلال خروج الحالات
قيادات مستشفى العديسات خلال خروج الحالات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة