أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد توتنهام.. هدف مميز بأقدام محمد صلاح يزين آخر مواجهة

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 11:06 ص
ليفربول ضد توتنهام.. هدف مميز بأقدام محمد صلاح يزين آخر مواجهة محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة لمتابعة المباراة المرتقبة بين ليفربول ضد توتنهام فى الدورى الإنجليزى، والتى ينتظر أن يقود فيها الريدز المصرى محمد صلاح هداف الفريق خلال المواسم الثلاث الماضية وصاحب المعدل الأكبر خلال الموسم الحالى فى قمة نارية تفك الاشتباك على صدارة البريميرليج.

واستطاع محمد صلاح قيادة فريقه للفوز بآخر مواجهة جمعت الفريقين على أرضية ملعب استاد الأنفيلد الشهير معقل الريدز والتي أقيمت في أكتوبر 2019 في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في النسخة التي حاز عليها فريق يورجن كلوب.

 

ليفربول ضد توتنهام

ونجح محمد صلاح وقتها في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 75 من عمر المباراة من ضربة جزاء ما جعله يصل الهدفه رقم 50 مع فريقه ليفربول على ملعب "أنفيلد".

وأصبح محمد صلاح  عقب المباراة الأخيرة وقتها ثاني أسرع لاعب بتاريخ نادي ليفربول يصل للهدف رقم 50 على ملعب آنفيلد بجميع المسابقات بعد 58 مباراة فقط، وذلك بعد الأسطوري روجر هانت الذى وصل لهذا الرقم بعد 55 مباراة، كما بات أكثر لاعبي البريميرليج تسجيلًا للأهداف على ملعبهم منذ بداية موسم 2017-2018.

يخوض فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف نظيره توتنهام هوتسبير، فى اللقاء المقرر إقامته فى العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "آنفيلد"، فى قمة منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، ونشر موقع "هو سكورد" العالمى، التشكيل المتوقع للريدز والسبيرز فى قمة الغد.

ويدخل الفريقان في صراع لتصدر ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، حيث يمتلك الفريقين 25 نقطة حصلوا عليها من 13 مواجهة سابقة بالبريميرليج، مع الفارق الإفضلية للفريق اللندني بفارق الأهداف.

 

ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي

وعادل محمد صلاح نجم ليستر سيتي جيمي فاردي وكذلك سون هيونج مين لاعب توتنهام في بريميرليج، بعدما سجل هدفه العاشر هذا الموسم بإحرازه هدفاً في شباك نادي برايتون.

وواصل هاري كين مهاجم توتنهام الاقتراب من هدافي الدوري الإنجليزي، بعدما أحرز هدفاً في شباك كريستال بالاس، صباح اليوم الأحد، ليرفع أهدافه في بريميرليج إلى 9 أهداف.

قائمة هدافي بريميرليج هذا الموسم:

1- دومينيك كالفرت لوين (إيفرتون) - 11 هدفا.

2- محمد صلاح (ليفربول) - جيمي فاردي (ليستر سيتي) - سون هيونج مين (توتنهام) - 10 أهداف.

3- هاري كين (توتنهام) - 9 أهداف.

4- باتريك بامفورد (ليدز يونايتد) - 8 أهداف.

5- كالوم ويلسون (نيوكاسل) - ويلفريد زاها (كريستال بالاس) - برونو فرنانديز (مانشستر يونايتد) - 7 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة