أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدورى الانجليزى.. قمة ساخنة بين ليفربول ضد توتنهام تفك اشتباك الصدارة

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 07:08 م
ترتيب الدورى الانجليزى.. قمة ساخنة بين ليفربول ضد توتنهام تفك اشتباك الصدارة ليفربول ضد توتنهام
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز، ينتظر متصدر وحيد من بين فريقي ليفربول ضد توتنهام في المباراة التي ستجمعهما في تمام العاشرة من مساء اليوم في إطار مباريات الجولة الـ13 من عمر بطولة البريميرليج خاصة وأن المسابقة لم تشهد أي من الفرق المنفردة بالصدارة خلال الجولات الماضية، حيث يعول يعول الريدز بقيادة نجمه المصري محمد صلاح من استغلال ملعب الأنفيلد لحسم المواجهة لصالحه والحفاظ على أماله في الفوز باللقب للموسم الثاني على التوالي.

ليفربول ضد توتنهام
 

ويخوض فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف نظيره توتنهام هوتسبير، فى اللقاء المقرر إقامته فى العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "آنفيلد"، فى قمة منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، ونشر موقع "هو سكورد" العالمى، التشكيل المتوقع للريدز والسبيرز فى قمة الغد.

ترتيب الدورى الانجليزى
 

ويدخل الفريقان في صراع لتصدر ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، حيث يمتلك الفريقين 25 نقطة حصلوا عليها من 13 مواجهة سابقة بالبريميرليج، مع الفارق الإفضلية للفريق اللندني بفارق الأهداف.

ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي

وعادل محمد صلاح نجم ليستر سيتي جيمي فاردي وكذلك سون هيونج مين لاعب توتنهام في بريميرليج، بعدما سجل هدفه العاشر هذا الموسم بإحرازه هدفاً في شباك نادي برايتون.

وواصل هاري كين مهاجم توتنهام الاقتراب من هدافي الدوري الإنجليزي، بعدما أحرز هدفاً في شباك كريستال بالاس، صباح اليوم الأحد، ليرفع أهدافه في بريميرليج إلى 9 أهداف.

1- دومينيك كالفرت لوين (إيفرتون) - 11 هدفا.

2- محمد صلاح (ليفربول) - جيمي فاردي (ليستر سيتي) - سون هيونج مين (توتنهام) - 10 أهداف.

3- هاري كين (توتنهام) - 9 أهداف.

4- باتريك بامفورد (ليدز يونايتد) - 8 أهداف.

5- كالوم ويلسون (نيوكاسل) - ويلفريد زاها (كريستال بالاس) - برونو فرنانديز (مانشستر يونايتد) - 7 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة