بالأسماء.. ارتفاع ضحايا حادث أتوبيس سوهاج لــ 6 وفيات

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 11:42 م
بالأسماء.. ارتفاع ضحايا حادث أتوبيس سوهاج لــ 6 وفيات الحادث
سوهاج ـ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرتفع عدد حالات الوفاة فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بميكروباص على الطريق الزراعى الشرقى بناحية قرية الكشح دائرة مركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج، إلى 6 متوفين و6 مصابين بدلا من سبعة بعد وفاة أحد المصابين أثناء محاولة إنقاذه.

وحصل "اليوم السابع" على أسماء الضحايا بالحادث المتوفين: حاتم فريد عبدالمجيد وفارس على محمد وحسام الأنصارى أحمد وأنور محمود محمد وجثتين مجهولتى الهوية والمصابين عبدالرحمن راضى ومحمود حامد رفاعى ومحمود عبداللاه وعصفور أحمد أبوعوف وفج النور عبدالشافى وتاج الدين جاد الرب

يذكر أن الطريق الزراعى الشرقى بناحية قرية الكشح دائرة مركز دار السلام جنوب شرقى محافظة شهد قبل قليل وقوع مصادمة على الطريق بين أتوبيس نقل جماعى قنا القاهرة وميكروباص نتج عن الحادث مصرع 6 أشخاص وإصابة 6 تم نقل الجثامين والمصابين إلى مستشفى دار السلام المركزى وسوهاج الجامعى.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبة لفرقة الشرق يفيد بوقوع مصادمة بين سيارة ميكروباص وأتوبيس نقل جماعى ووجود متوفين ومصابين.

وبالفحص تبين من خلال ال تحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد هيثم شاكر رئيس وحدة مباحث مركز دار السلام أن الحادث بين أتوبيس نقل جماعى قادم من قنا في إتجاه القاهرة وميكروباص حيث وقع الحادث أمام قرية الكشح.

تم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحادث وتبين وفاة 6 أشخاص وإصابة 6 من مستقلى الأوتوبيس والميكروباص تم نقلهم لمستشفى دار السلام المركزى وسوهاج الجامعى.

جار الدفع بالقوات لرفع أثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق وتم إنتقال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة.

حادث أتوبيس سوهاج (1)
 
حادث أتوبيس سوهاج (2)
 
حادث أتوبيس سوهاج (3)
 
حادث أتوبيس سوهاج (4)
 
حادث أتوبيس سوهاج (5)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة