المسلسل الألمانى الجديد Tribes of Europa يصل نيتفلكس فبراير المقبل

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 07:00 م
المسلسل الألمانى الجديد Tribes of Europa يصل نيتفلكس فبراير المقبل Tribes of Europa
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منصة نيتفلكس عن طرحها المسلسل الألماني الجديد Tribes of Europa، وذلك من خلال الكشف عن أول فيديو ترويجى للعمل من خلال الحساب الرسمي للشبكة على موقع الفيديوهات يوتيوب، العمل سيصل في 19 فبراير من العام المقبل 2021.

Tribes of Europa
Tribes of Europa

مسلسل Tribes of Europa الألماني الجديد سيتكون من ٦ حلقات من إبداع Philip Koch، قام منتجا مسلسل Dark وهما Quirin Berg و Max Wiedemann بإنتاج هذه المغامرة الغنية بصرياً من نوع الخيال العلمي.

يدور المسلسل الألمانى الجديد Tribes of Europa.  بـ عام ٢٠٧٤ في أعقاب كارثة عالمية غامضة، تشتعل الحروب ما بين القبائل التي خرجت من حطام أوروبا، وبالتالي  يتفرق ٣ إخوة من قبيلة Origine المسالمة،وهم Kiano، و Liv، و Elja ، الذين  يجبرون على خوض مسيرتهم الخاصة في معركة مليئة بالحركة دفاعاً عن مستقبل أوروبا الجديدة.

Tribes of Europa
Tribes of Europa

مسلسل Tribes of Europa.   من بطولة  إميليو سكرايا ، وهنرييت كونفوريوس ، وديفيد علي راشد ، ومليكا فوروتان ، وأوليفر ماسوتشي ، وروبرت فينستر ، وآنا أولارو ، وجانيت هين ، وبنجامين سادلر ، وجانيك شومان ، وجيمس فولكنر.

Tribes of Europa
Tribes of Europa

وصرحت Rachel Eggebeen رئيسة قطاع المسلسلات الأصلية بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في نتفليكس: "رؤية Philip Koch للمستقبل هي مادة خصبة لتقديم دراما ترفيهية مثيرة. نحن في غاية السعادة لتقديمنا هذه القصة الجريئة للعالم بالتعاون مع شركة Wiedemann & Berg".

وأضاف المنتج المنفذ Quirin Berg: "مسلسل TRIBES OF EUROPA ملحمة مبهرة، ومغامرة يمكنها إلهام المشاهدين حول العالم".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة