كونتى: أكثر من فريق يتنافس على لقب الدورى الإيطالى هذا الموسم

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 06:44 م
كونتى: أكثر من فريق يتنافس على لقب الدورى الإيطالى هذا الموسم كونتى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أنطونيو كونتى مدرب فريق إنتر ميلان إن هناك العديد من الفرق تتنافس للفوز بلقب السكوديتو قبل المباراة الكبيرة المنتظرة ضد نابولى، ويحتل النيرازورى المركز الثانى بفارق ثلاث نقاط عن ميلان فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي ، لكن نابولى يلاحقهم ويمكن أن يتفوق عليهم بالفوز على "سان سيرو".

قال كونتي في مؤتمر صحفى: "يجعلنى ذلك أبتسم عندما أسمع عن متطلبات البطولة، هناك العديد من الفرق، كلهم ​​يبدأون بالطموح ليكونوا أبطالًا ومحاولة الفوز، ولكن بعد ذلك يفوز واحد فقط، وفى السنوات التسع الماضية كان الأمر على حاله دائمًا".

أضاف كونتى: "فى السنوات الأخيرة، كان نابولي خصمًا ليوفنتوس لسنوات، ثم في العام الماضي أخذنا مكانهم، هدفنا مثلهم، هو القتال حتى النهاية. هذا العام، على الأقل فى الوقت الحالى، هناك توازن أكبر في البطولة، الصراعات المباشرة أكثر أهمية، سواء بالنسبة للجدول أو للعقلية، الفوز بهم يجعلك تشعر بأنك أقوى".

تابع: "يمنحك اليقين، المباراة بالتأكيد مثيرة، سيكون معيارًا لإجراء التقييمات".

أشار: "يجب أن نجد التوازن في أنفسنا، دون السعي وراء مراعاة الآخرين، دعونا لا نتحمس كثيرًا بعد الانتصارات ولا نشعر بالاكتئاب الشديد بعد الانتكاسات".

وواصل: "لقد سجلنا الكثير في العام الماضي أيضًا، لكن مرمانا تلقت المزيد، التوازن أساسى، لقد اعتدت على حقيقة أن كل ما أقوله أو أفعله يُنظر إليه دائمًا بطريقة سلبية، كنت هادئًا في المؤتمر الصحفي وتم إلقاء اللوم على حقيقة أنني لم أعد أنا ، بعد أن استسلمت".

وعن الاصابات علق: "بالنسبة لحكيمى هناك فرصة أكبر للمشاركة، سانشيز لديه مشكلة، وسيكون من الصعب التعافى، فيدال تعرض لإصابة من الدرجة الأولى، إنه يعمل بشكل جيد ويتعافى، لكن ستكون مخاطرة أن نلعب به غدا، فقد نخسره لشهر آخر، نحن بحاجة إلى التحلى بالصبر".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة