أمير عزمى مجاهد مديرا فنيا لنادى النجوم وأول مواجهة مع الداخلية

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 04:43 م
أمير عزمى مجاهد مديرا فنيا لنادى النجوم وأول مواجهة مع الداخلية أمير عزمى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى أمير عزمى مجاهد، مدرب الزمالك السابق، اتفاقه مع نادى النجوم على تولى القيادة الفنية للفريق خلال المرحلة المقبلة، على أن يقود الفريق في المواجهة المقبلة أمام الداخلية، التى ستجمع الفريقان يوم الخميس المقبل، فى دورى القسم الثانى على أن يعاونه في مهمته حمادة نصر في منصب المدرب العام رفقة مدرب حراس برتغالى.
 
من ناحية أخرى، كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن يوسف أوباما، لاعب الفريق، يماطل في ملف تجديد عقده، ويرفض التفاوض في الوقت الحالي، رغم انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء، بنهاية الموسم الحالى.
 
وكشف المصدر الزملكاوى، أن أوباما يرفض عقد جلسة للتفاوض حول تجديد عقده، وهو موقف غير مفهوم بالنسبة للنادي، قائلا : "واضح أن أوباما يفكر في أمور لا نعلمها وموقفه غير واضح وغامض بشكل كبير".
 
يأتي ذلك مع تردد أنباء طوال الفترة الماضية، بخصوص دخول أكثر من نادي في مفاوضات مع يوسف أوباما للتعاقد معه في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء تعاقده مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، ويأتي على رأسها النادي الأهلي، حيث ربط البعض بين لاعب الزمالك وإمكانية انتقاله للقلعة الحمراء، بعد نهاية عقده مع ناديه.
 
وغاب أوباما عن مباريات الزمالك الرسمية في الفترة الأخيرة، بسبب إصابته بكورونا، قبل عودته من جديد بالمشاركة في المباراة الودية التي أقيمت بالأمس بين الفريق الأول وفريق الشباب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة