مخرج "حظر تجول" يشارك صورة له بصحبة يسرا وإلهام وأمير شاهين

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 12:32 ص
مخرج "حظر تجول" يشارك صورة له بصحبة يسرا وإلهام وأمير شاهين أمير رمسيس ويسرا وإلهام شاهين وأمير
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر المخرج أمير رمسيس صورة له على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام برفقة الفنانة إلهام شاهين وشقيقها أمير شاهين والفنانة يسرا.

DFSD
 

وفى سياق متصل، فازت الفنانة إلهام شاهين بجائزة أحسن ممثلة، عن دورها في الفيلم المصري "حظر تجول- Curfew"  إخراج أمير رمسيس، وذلك بالمناصفة مع الممثلة ناتاليا بافلينكوفا، بطلة الفيلم الروسي "مؤتمر – Conference" إخراج إيفان آي. تفردوفسكي، وذلك ضمن منافسات المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وأعلن ذلك في حفل ختام الدورة 42 في دار الأوبرا المصرية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amir Ramses (@amirramses)

"حظر تجول" شهد المهرجان عرضه العالمي الأول، وتدور أحداثه في إحدى ليالي خريف 2013 خلال فترة حظر التجول في مصر، حول (فاتن) التي تخرج من السجن بعد 20 عاما لتجد ابنتها (ليلى) غير قادرة على تجاوز الماضي والعفو عنها، وليس في ذهنها سوى أن والدتها قتلت والدها، في مقابل رفض تام من (فاتن) للإفصاح عن سبب الجريمة، مما يضع الابنة في صراعٍ ما بين عقلها الرافض للأم وقلبها الذي يميل لها تدريجيا.

"حظر تجول" تأليف وإخراج أمير رمسيس، بطولة كل من الفنانين إلهام شاهين، وأمينة خليل، وأحمد مجدي، وعارفة عبد الرسول، ومحمود الليثي، بمشاركة الفنان الفلسطينى كامل الباشا، كما يشهد الفيلم ظهورا خاصا للمخرج خيرى بشارة، والفنان أحمد حاتم، من إنتاج؛ صفى الدين محمود، باهو بخش، وسالى والي، ومعتز عبد الوهاب، وشريف فتحى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة