دلما مارادونا فى صورة مع الأسطورة الراحل: كل يوم أفتقدك أكثر

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 02:13 م
دلما مارادونا فى صورة مع الأسطورة الراحل: كل يوم أفتقدك أكثر مارادونا مع ابنته دلما
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت دلما مارادونا، ابنة أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، تعيش حزنا على وفاة والدها الذى رحل يوم 25 نوفمبر الماضى، مشيرة إلى أنها ستظل تتذكره كل يوم وتعبر عن افتقادها له، ونشرت عبر حسابها على إنستجرام صورة لها مع والدها منذ أكثر من 30 سنة عندما كانت فى السنوات الأولى من عمرها، أتبعتها بتعليق: "عندما تنتهى التكريمات سأتذكرك كل يوم.. كل يوم أفتقدك أكثر قليلاً".

دلما مارادونا
دلما مارادونا

من ناحية أخرى، تحدث ميجيل أنخيل بييري، محامى الأسطورة الأرجنتينى دييجو مارادونا، عن رغبة الفتى الذهبى فى التحنيط، وقال: "يجب على الورثة المعروفين الوفاء بهذا الطلب"، وأكد المحامى أنه أطفاله مسؤولون عن تنفيذ ما أطلق عليها "الوصية الأخيرة".

Capture
 
وذكرت قناة تي.آي.سى التلفزيونية الأرجنتينية  أن مارادونا طلب تحنيط جسده وإبقائه فى هذه الحالة "ليبقى حاضرا فى الناس"، وقال المحامى إن مارادونا ترك وثيقة كتب فيها ذلك "أنا دييجو مارادونا، فى استخدامى لسلطاتى، أريد أن أعبر عن إرادتى ليوم وفاتى بتحنيط جسدى"، يقول النص الذى وقعه أسطورة كرة القدم أمام كاتب عدل فى 13 أكتوبر الماضى، حسبما قالت صحيفة "انفوباى" الأرجنتينية.

وحول هذه القضية، رأى المحامى ميجيل أنخيل بييرى، الذى كان مسؤولاً عن تقديم المشورة لفيرونيكا أوجيدا، والدة دييجيتو فرناندو، للتدخل فى الاجتماعات التى عقدتها الأسرة بشأن استعادة مارادونا بعد العملية، أوضح المحامى أنه "كان التوقيع يتوافق مع دييجو، وتم التصديق عليه، فهذا تعبير عن الإرادة الأخيرة التى يجب الوفاء بها".

عندما سئل الطبيب عن المسئول عن تحقيق أمنية مارادونا الأخيرة، أجاب: "أولئك الملتزمين اليوم بتحقيقها بإرادة دييجو هم الورثة وهم أولاده الخمسة الذين لديه اليوم، سيكونون بديل دييجو فى الحياة ".

وبعد 15 يومًا من وفاة مارادونا، يحقق العدل فى ملابسات وفاته، وطلبت دلما وجيانينا، أن يتم أخذها فى الاعتبار كأفراد متأثرين فى ملف الوراثة عند تقديم العرض من خلال المحامى الراعى، الدكتور فيديريكو جونتين، وهو عضو فى مكتب محاماةNBF.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة