أكرم القصاص - علا الشافعي

ضغط متبادل بين الاهلي والمقاصة والتقدم للأحمر بعد 30 جدقيقة

الأحد، 13 ديسمبر 2020 08:02 م
ضغط متبادل بين الاهلي والمقاصة والتقدم للأحمر بعد 30 جدقيقة الاهلي والمقاصة
كتب فتحى الشافعى - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مرت 30 دقيقة من مباراة الأهلي والمقاصة المقامة حاليًا بإستاد السلام في الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز والنتيجة تقدم الأهلي بهدف سجله معلول من ضربة جزاء.

نشاط ملحوظ من جانب الأهلي وضغط مُبكراً بهدف تسجيل هدف وأحتسب إبراهيم نور الدين حكم المباراة ضربة جزاء للأهلي بعدما قام محمود حمدي حارس المقاصة بعرقلة كهربا تصدى لها على معلول وسجل منها هدف التقدم للأهلي في الدقيقة الرابعة.

بعد الهدف نشط أداء الفريقين وتحرر الفريق الفيومي من أداؤه الدفاعي وحاول مُبادلة الأهلي الهجمات مع ضغط الأهلي عن طريق الرباعي الهجومي ، محمد شريف وطاهر محمد طاهر وكهربا وقفشة.

هدأ أداء الفريقين بشكل واضح وأنحصر اللعب وسط الملعب قبل أن يحاول الأهلي عن طريق هجمات مُتباعدة تسجيل هدف ثان كما حاول الفريق الفيومي تسجيل هدف التعادل لكن دون جدوى.

ويضم تشكيل الأهلى للمباراة ، كلاً من: محمد الشناوى - محمد هانى - بدر بانون - أيمن أشرف - على معلول - حمدى فتحى - عمرو السولية - محمد مجدى "قفشة"- محمود عبد المنعم "كهربا" - طاهر محمد طاهر ومحمد شريف.

ويستهل الأهلى الليلة رحلة الدفاع عن بطولته المُفضّلة الدورى العام حينما يواجه المقاصة باستاد الأهلى فى السلام ضمن منافسات الجولة الأولى من النسخة 62 لبطولة الدورى الممتاز، التى حصدها الأهلى 42 مرة ويتطلع لمواصلة الأرقام القياسية بالحفاظ على اللقب المحلى، ويدخل المارد الأحمر مباراة الليلة مُتسلّحاً بالثلاثية التاريخية للموسم الماضى بعدما توّج بالدورى وبطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب منافسه التقليدى الزمالك ثم كأس مصر.

 

الاهلى والمقاصه (1)
 

 

الاهلى والمقاصه (2)
 

 

الاهلى والمقاصه (3)
 

 

الاهلى والمقاصه (4)
 

 

الاهلى والمقاصه (5)
 

 

الاهلى والمقاصه (6)
 

 

الاهلى والمقاصه (7)
 

 

الاهلى والمقاصه (8)
 

 

الاهلى والمقاصه (9)
 

 

الاهلى والمقاصه (10)
 

 

الاهلى والمقاصه (11)
 

 

الاهلى والمقاصه (12)
 

 

الاهلى والمقاصه (13)
 

 

الاهلى والمقاصه (14)
 

 

الاهلى والمقاصه (15)
 

 

الاهلى والمقاصه (16)
 

 

الاهلى والمقاصه (17)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة