شاب أمريكى يتزلج على المنحدرات الثلجية الخطيرة بحركات احترافية عالية.. فيديو

السبت، 12 ديسمبر 2020 05:00 ص
شاب أمريكى يتزلج على المنحدرات الثلجية الخطيرة بحركات احترافية عالية.. فيديو الشاب الامريكي يتزلج على الجليد
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع دخول فصل الشتاء وامتلاء دول أوروبا وأمريكا بمشاهد الأمطار الغزيرة والثلوج التي تغطى شوارع المدن، عادت إلى الواجهة الرياضات والألعاب الترفيهية المرتبطة بموسم الشتاء مثل رياضات التزلج على الجليد واستخدام ألواح التزلج على المياه، ووسط هذه الأجواء تنتشر الفيديوهات لأصحاب المهارات الخاصة الذين يمتلكون القدرة على تقديم عروض مميزة من التزلج على الجليد.

 

 

وقام شاب امريكي يدعى كريستان، في الثلاثينات من عمره، ويقطن فى إحدى الولايات التي تغطيها الثلوج، ليقدم عرضا مميزا للتزلج على الجليد، وظهر الشاب كريستان بقلب قوى ويحب للمغامرة ليتزلج على المنحدرات الثلجية الخطيرة باحترافية عالية، ويعبر الشاب الأمريكي الممرات الضيقة بين الصخور في مشاهد تحبس الانفاس.

الشاب يصور نفسه وهو يتزلج على المنحدرات
الشاب يصور نفسه وهو يتزلج على المنحدرات

 

الشاب الامريكي يتزلج على الجليد
الشاب الامريكي يتزلج على الجليد

 

ووضع الشاب الامريكي كريستان، كاميرا في ملابسه ليصور إحدى جولاته الصعبة والخطرة على المنحدرات الثلجية الخطيرة، ونقلت روسيا اليوم، فيديو للشاب وهو يصور نفسه ويقدم حركات بهلوانية صعبة للتزلج على الجليد باحترافية عالية، والتأكيد على أنه يمارس هذه الرياضة منذ أن كان عمره عامان على يد مدربين محترفين.

 

وتعد ممارسة الرياضة الشتوية فى الجليد من أصعب أنواع الرياضة فى العالم، حيث السباحة فى درجات حرارة متجمدة، والتزلج على الجليد، وفى مدينة أومسك أحد أهم المدن الروسية لممارسة الرياضة الشتوية، بدأ موسم الرياضات الشتوية على ضفاف نهر أرتيش أبرز روافد نهر اوب، ويجري متجهًا نحو الشمال الغربي مسافة 4248 كم عبر الصين وروسيا حتى يلتقي نهر اوب في غرب سيبريا، وتعد اومسك  أبرز المدن الروسية الواقعة على نهر إرتيش.

 

والسباحة فى الجليد من الرياضات الفردية، التى تحظى باهتمام كبير وتحدى ، والألعاب الجماعية المشتركة تشمل التزلج ولعبة الهوكي الجليدي، وتعد لعبة الهوكي على الجليد هي أشهر الرياضات الشتوية على مستوى العالم ، تليها فرقة باندي، تشتمل الرياضات الشتوية على أحداث متعددة الرياضات الخاصة بها ، مثل الألعاب الأولمبية الشتوية والجامعات الشتوية.

 

وتعرف مدينة أومسك بأنها أبرد مكان على وجه الأرض حيث تنخفض درجة الحرارة إلى 71 درجة مئوية تحت الصفر، وتقع أومسك فى  الجزء الشرقي والشمال الشرقي من روسيا، تمتد غرباً من جبال الأورال حتي المحيط الهادي شرقاً، ومن المحيط المتجمد الشمالي حتي حدود كازخستان ومنغوليا والصين جنوباً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة