أكرم القصاص - علا الشافعي

ميتشو مهدد بالسجن فى جنوب أفريقيا بعد التحرش بفتاة

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 06:25 م
ميتشو مهدد بالسجن فى جنوب أفريقيا بعد التحرش بفتاة ميتشو مدرب الزمالك السابق
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن الصربي ميتشو المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وقع تحت طائلة القانون في جنوب إفريقيا بعد اتهامه من قبل السلطات هناك بالتحرش بأحد الفتيات، وذكرت صحيفة "تايمز" الجنوب إفريقية، إن ميلوتين سريدوفيتش ميتشو تحرش لفظيا بفتاة تعمل في إحدى الكافيهات، لتشتكي لمديرها والذي حذر ميتشو من تكرار ذلك الأمر، لكنه كرر فعلته وتعدى جسديا على النادلة، ليتم القاء القبض عليه.

أضافت الصحيفة أن المحكمة حددت 25 فبراير من العام المقبل 2021، للحكم على ميتشو في تلك القضية بعد إخلاء سبيله حاليا بكفالة قدرها بمبلغ 10 ألاف راند جنوب أفريقى.

ويعد ميتشو أحد المدربين القلائل في مصر الذين تولوا الزمالك لفترة قصيرة عانى فيها الفارس الأبيض من النتائج المخيبة التي أدت الى استبعاده ورحيله في بداية الموسم الماضي.

من ناحية أخرى، قدم الصربى ميتشو المدير الفنى لمنتخب زامبيا ومدرب نادى الزمالك السابق، التهنئة للجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى على التتويج ببطولة دورى أبطال أفريقيا التى حسمها مؤخرا بالفوز 2-1 على الزمالك فى المباراة النهائية التى أقيمت باستاد القاهرة، ليحقق المدرب لقبه الثاني في البطولة والتاسع للأهلي عبر التاريخ.

ونشر ميتشو صورة من تتويج الأهلي عبر حسابه على "تويتر" وعلق عليها قائلا: "مبروك يا صديقي.. عندما تحدثت إلي في سبتمبر الماضي لمعرفة كل شىء عن مصر والمصريين والكرة المصرية والنادي الأهلي، وتحدثنا لساعات وقلت لك يمكنك أن تكسب فقط ولا تخسر على الإطلاق.. كل هذا نتاج عملك الجاد واهتمامك بالتفاصيل".

وسبق أن تولى ميتشو تدريب فريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى وكان منافس موسيماني مدرب صن داونز السابق قبل إشرافه على تدريب الأهلي خلفا للسويسري رينيه فايلر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة