البيت الأبيض يخضع لحملة تنظيف وتطهير قبل انتقال بايدن

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 01:57 ص
البيت الأبيض يخضع لحملة تنظيف وتطهير قبل انتقال بايدن بايدن والبيت الابيض
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يرحب البيت الأبيض بالعائلة الأولى الجديدة، فإنه يحصل على تنظيف شامل ولكن مع تفشي جائحة عالمي ومع وجود الرئيس المنتهية ولايته والأشخاص الذين يتجنبون إرشادات الصحة العامة، من المتوقع أن يشمل 20 يناير هذا تنظيفًا أعمق وأكثر شمولاً، وفقًا لمسؤول في البيت الأبيض.

 

إنها واحدة من العديد من التغييرات المتوقعة حول كيفية عمل البيت الأبيض عندما يتولى الرئيس المنتخب جو بايدن السلطة، وصممت حملته بجدية إرشادات الصحة العامة مع ارتداء الأقنعة والتباعد الاجتماعي حتى أثناء حملته ضد الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب ، الذي عقد بدلاً من ذلك تجمعات كبيرة مكتظة بالناس ، وكثير منهم لم يرتدوا أقنعة.

ووفقا لشبكة سي ان ان بينما لا توجد "خطط ثابتة" للتنفيذ، فإن الوكالة المسؤولة عن إدارة الخدمات العامة، تتعامل مع ما سيكون "تطهيرًا وتنظيفًا شاملين" لكل سطح في القصر الذي تبلغ مساحته 55000 قدم مربع.

 

شهدت غرف الصحافة بعض عمليات التنظيف الحالية ، والتي تتضمن موظفين يرتدون بدلات كاملة المظهر شديدة الخطورة يرشون المناطق المستخدمة على نطاق واسع مثل غرفة الإحاطة.

 

سيتعين على عمال النظافة والرشاشات التعامل مع غرف البيت الأبيض البالغ عددها 132 غرفة ، والتي تتكون من 16 غرفة نوم و 35 حمامًا وستة طوابق من المسكن و 412 بابًا و 147 نافذة و 28 مدفأة و 8 سلالم وثلاثة مصاعد على الأقل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة