أيمن باكى يفتتح فرع جديد من سلسلة مطاعم Sachi قريبا فى الشيخ زايد

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 03:55 م
أيمن باكى يفتتح فرع جديد من سلسلة مطاعم Sachi قريبا فى الشيخ زايد رجل الأعمال أيمن باكي
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتتح رجل الأعمال أيمن باكي فرع جديد لمطعمه الشهير  Sachiبـ"سيتي بارك" الشيخ زايد على الجانب الغربي من القاهرة.

أيمن باكي (1)

وتم إعداد قائمة المأكولات بالتعاون مع فريق  Sachi's F & B، ومستشار الشيف Reif Othman، ومقره في دبي، ويمكن للعملاء توقع الأطباق المفضلة مثل chateaubriand وسلطة السلمون وبطاطس Sachi، وغيرها من الأطباق التى اشتهر بها المطعم، إلى جانب مجموعة من الأطباق الجديدة التي تم تطويرها في اختبار Sachi للمطبخ.

أيمن باكي (2)

يعد الفرع الجديد لـ Sachi، الثالث في سلسلة مطاعم Sachi التجارية، حيث تم بدء العمل على الفرع الجديد منذ ما يقرب العامين، المطعم الجديد تم إنشاؤه على مساحة أكبر من فرع هليوبليس الرئيسى، بالإضافة إلى ذلك بنى المطعم على طابقين، ويشمل شرفة خارجية تطل على المدينة.

 

جنبا إلى جنب مع تصميمات داخلية تم تصميمها بواسطة استديوهات المهندس محمد فارس "Alchemy"، وبالتالى فإن المكان مثاليًا لمجموعة متنوعة من الأغراض، سواء كان مشروبًا مريحًا في منتصف الأسبوع أو نزهة احتفالية، أو أى شيء بينهما.

أيمن باكي (3)

وقال باكى عن افتتاح الفرع الثالث من Sachi  : "فخورون بقدرتنا على توفير فرص عمل للمصريين من خلال هذا المطعم الجديد، ولا يسعنا الانتظار لتقديم تجربة Sachi إلى الجانب الغربي من القاهرة"، مشيراً إلى أن  Sachi Park St يقدم بارًا كاملاً مع مجموعة متنوعة من المشروبات التى تناسب كل الأذواق، بالإضافة إلى الكوكتيلات "التي تشد الانتباه" المصنوعة في المنزل.

أيمن باكي (4)

من جانبه قال مارك غزال، مدير المطعم فى Sachi "نحن ندير بارنا تمامًا كما ندير مطبخنا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة