أنشيلوتى يعلن غياب جيمس رودريجيز عن مواجهة تشيلسي بالدوري الإنجليزي

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 06:33 م
أنشيلوتى يعلن غياب جيمس رودريجيز عن مواجهة تشيلسي بالدوري الإنجليزي انشيلوتى مدرب ايفرتون
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق إيفرتون، على غياب النجم الكولومبى جيمس رودريجيز، عن مواجهة ضيفه فريق تشيلسي، بداعى الإصابة، والمقرر لها فى العاشرة من مساء غدا السبت، على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر، من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

تحدث أنشيلوتى، فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء تشيلسي، قائلا:"رودريجيز، عانى من إصابة خلال لقاء بيرنلى السابق، ولم يتدرب مع الفريق هذا الأسبوع، وسيغيب عن مواجهة تشيلسي".

وعن عودة الجماهير، قال الإيطالي:" سيكون رائعا ومن الجيد عودتهم، لو كان هناك ألفى مشجع في جوديسون بارك، فسيكون ذلك مذهلًا، أنا متاكد بأنهم سيكونون داعمين لنا غدا".

وأشاد مدرب التوفيز، بفرانك لامبارد، المدير الفنى لتشيلسي، قائلا:"لامبارد يقوم بعمل جيد مع البلوز، والأن يمتلك فريق مميز جدا، فهم الان في فترة جيدة، بعد البداية الصعبة، أصبحو الان يلعبون كما يريدون منذ البداية،من المهم أن نقدم مباراة مذهلة وتنافسية".

وعن وفاة النجم الإيطالي السابق باولو روسى، قال أنشيلوتى:"أنا حزين جدًا، لقد كان زميلي في كاس العالم 1986، وأمتلك ذكريات جميلة معه وقد كان شخصًا متواضعًا ومحترمًا".

ويحتل تشيلسي، المركز الثالث، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 22 نقطة، بينما يأتى إيفرتون، فى المركز التاسع برصيد 17 نقطة، ويتصدر توتنهام، بفارق الأهداف عن ليفربول، بعد تساويهم برصيد 24 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة