أكرم القصاص - علا الشافعي

رجل المستحيل إلى مثواه الأخير..تشييع جثمان الأديب نبيل فاروق رائد الروايات البوليسية .. تأخير صلاة الجنازة للتأكيد على الإجراءات الاحترازية.. والفقيد يدفن فى مقابر العائلة بطريق الإسماعيلية.. فيديو

الخميس، 10 ديسمبر 2020 01:32 م
رجل المستحيل إلى مثواه الأخير..تشييع جثمان الأديب نبيل فاروق رائد الروايات البوليسية .. تأخير صلاة الجنازة للتأكيد على الإجراءات الاحترازية.. والفقيد يدفن فى مقابر العائلة بطريق الإسماعيلية.. فيديو جنازة الكاتب الراحل نبيل فاروق
كتب محمد عبد الرحمن - مصطفى جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شيعت منذ قليل، جنازة الأديب والروائى الدكتور نبيل فاروق، عقب صلاة الظهر من مسجد طلعت مصطفى بالرحاب، والذى رحل عن عالمنا مساء أمس، بعد تعرضه لأزمة قلبية، فور وصول جثمان الراحل نبيل فاروق للمسجد لأداء صلاة الجنازة، دخلت زوجته الدكتورة ميرفت راغب، فى حالة انهيار، مما دعا المشيعين لتهدئتها، والدعوة للفقيد.

وكان أداء صلاة الجنازة على الرحل الكاتب الكبير نبيل فاروق، قد تأخر فى مسجد طلعت مصطفى بالرحاب، وذلك للتأكد على مسافات التباعد الاجتماعى بين المصلين، لمواجهة فيروس كورونا، وفور انتهاء الصلاة على الفقيد تم التوجه لمقابر العائلة بالروبيكى بطريق مصر الإسماعيلية لمثواه الأخير.

وكان  الدكتور نبيل فاروق، قد رحل رمضان إثر أزمة قلبية، أمس الأربعاء، وكتبت ريهام ابنة الدكتور نبيل فاروق عبر حسابها الشخصي على فيس بوك، مساء اليوم: "توفي الي رحمة الله تعالى والدي حبيبى الدكتور/ نبيل فاروق رمضان.. إثر أزمة قلبية... نسأل الله العظيم أن يتغمده برحمته ويغفر له ويسكنه جنة الخلد منزلة النبيين والشهداء والصالحين".

جنازة الكاتب الراحل نبيل فاروق (1)

جدير بالذكر، أن الدكتور نبيل فاروق من مواليد "9 فبراير 1956"، وقد أشتهر بالأدب البوليسى والخيال العلمى، صدرت له مجموعة كبيرة من القصص عن المؤسسة العربية الحديثة فى شكل كتب جيب، قدم عدة سلاسل قصصية من أشهرها ملف المستقبل، ورجل المستحيل، وكوكتيل 2000، التى لاقت نجاحا كبيرا فى العالم العربي، خاصة عند الشباب والمراهقين.

جنازة الكاتب الراحل نبيل فاروق (2)

وبدأ الكاتب نبيل فاروق اهتمامه بالقراءة منذ طفولته، حيث كان يقرأ كثيرًا، وكان والده يشجعه على ذلك. بدأ محاولات الكتابة في المدرسة الإعدادية. وانضم إلى جماعة الصحافة والتصوير والتمثيل المسرحي في المدرسة الثانوية. وحصل على جائزة من قصر ثقافة طنطا عن قصة "النبوءة"، وذلك في عام 1979م، والتي أصبحت فيما بعد القصة الأولى في سلسلة كوكتيل 2000، وهو مؤلف سلسلة رجل المستحيل وملف المستقبل.

جنازة الكاتب الراحل نبيل فاروق (3)


 
جنازة الكاتب الراحل نبيل فاروق (4)
 

 

جنازة الكاتب الراحل نبيل فاروق (5)
 

 

جنازة الكاتب الراحل نبيل فاروق (6)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة