أكرم القصاص - علا الشافعي

حملات لتطبيق المواعيد الجديدة لغلق الورش الحرفية بالجيزة.. صور

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 10:01 م
حملات لتطبيق المواعيد الجديدة لغلق الورش الحرفية بالجيزة.. صور غلق المحال
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت أحياء محافظة الجيزة عدة حملات على الورش لتطبيق أوقات الغلق الجديدة، حيث شنت الأجهزة المحلية بأحياء العمرانية وشمال الجيزة حملات للتنبيه على اصحاب الورش الحرفية، بمواعيد الغلق الجديدة احمد لطفى السيد وسلامة الراضى، كما التزمت عدد من الورش بالغلق وتنفيذ القانون. 
 
وكانت محافظة الجيزة أعلنت بدء تطبيق القرار المنظم لمواعيد فتح وغلق المحلات والمطاعم العامة والمقاهى والورش والأعمال الحرفية والمولات التجارية اعتبارا من اليوم الثلاثاء، وذلك طبقا لقرارات اللجنة العليا للمحال العامة برئاسة اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية وفى اطار الإجراءات التى تتخذها الدولة لتحقيق الانضباط بالشارع.
 
وأشار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إلى أنه تم توجيه رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتنسيق مع شرطة المرافق ومتابعة تطبيق القرارات المنظمة لفتح وغلق المحال والمطاعم والورش الحرفية بمنتهى الحزم مع تفعيل دور لجان المتابعة بكل مركز ومدينة وحى لتكثيف الحملات المفاجئة على كافة المحال التجارية للتأكد من التزام أصحابها بتطبيق مواعيد الغلق الجديدة وتفعيل القانون على غير الملتزمين.
 
وأضاف المحافظ أن المحال والمراكز التجارية يبدأ نشاطها صيفًا الساعة 7 صباحًا ويتم الغلق فى تمام الساعة 11مساء وفيما يتعلق بفصل الشتاء ستكون من الساعة 7 صباحا حتى 10 مساء وفيما يتعلق بالبازارت والمطاعم والكافيهات بما فى ذلك الموجودة بالمولات التجارية سيكون العمل صيفا بداية من الساعة 5صباحًا وحتى 1صباحا (صيفا) بينما تكون فترة العمل ( شتاء ) من الساعة 5صباحا وحتى الساعة 12مساء.
 
وأضاف المحافظ أنه فيما يتعلق بالورش والأعمال الحرفية داخل الكتل السكانية فان مواعيد عملها ستكون من الساعة 8صباحا حتى الساعة 7مساء (صيفًا ) ومن الساعة 8 صباحا حتى الساعة 6مساء (شتاء).
 
وأوضح المحافظ أنه طبقا للقرارات المنظمة فان يومى الخميس والجمعة وفى أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة يكون فتح المحال والمراكز التجارية من 7صباحا وحتى 12مساء صيفا، بينما ستعمل شتاء من الساعة 7 صباحا حتى الساعة 11مساء وفيما يتعلق بالمطاعم والكافيهات والبازارات ستعمل يومى الخميس والجمعة وفى أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة من 5 صباحا حتى 1صباحا صيفا وشتاء.
 
كما سيستثنى من هذا القرار السوبر ماركت ومحال البقالة والافران والمخابز والصيدليات مع استمرار خدمة التيك أواى (Take – away ) وخدمة توصيل الطلبات للمنازل على مدار (24 ساعة) صيفا وشتاء. 
 
00
 

0
 

9
 

44 (2)
 

44
 

55
 

66
 

77
 

88
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة