أكرم القصاص - علا الشافعي

جاكيت بقفازات بسعر 740 دولار يثير السخرية على السوشيال ميديا .. لهذا السبب

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 12:06 م
جاكيت بقفازات بسعر 740 دولار يثير السخرية على السوشيال ميديا .. لهذا السبب جاكيت بقفازات
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شركة" نوردستروم"، سترة بقفازات بطول المرفق صممتها البلجيكية ميريل روج، ومصنوعة من الساتان وجلد الخراف، ويبلغ سعرها 740 دولارًا، وأشار موقع الشركة عند وصف التصميم الجديد، إن التصميم يستحضر العصر الذهبى لهوليوود، لكن رواد مواقع التواصل الاجتماعى كان لهم رأى أخر.

جاكيت جديد
جاكيت جديد

وصف رواد مواقع التواصل الاجتماعى، التصميم الجديد لشركة " نوردستروم "، بأنه يصلح لقاتل متسلسل، وغيرها من التعليقات الساخرة، منها تشبيه البعض بأن القفازات تشبه القفاز الذى ترتديه المرأة عند غسل الصحون، وساعد سيل الانتقادات والسخرية على شهرة المنتج الجديد، بين الناس، حيث زاد عدد مشاهدين المنتج على الموقع الرسمى للشركة لما يقرب من أكثر من 10 ألاف شخص، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

قالت المصممة البلجيكية:" إن السترة صُنعت في أكتوبر 2019 كـ "انعكاس" لهوية العلامة التجارية، التي تجمع بين "العنصر الذكورى والأنثوي"، ولتصنيع القطعة الجديدة، قام فريق بجمع الساتان المنسوج يدويًا والذي تم "إنتاجه على نول صغير قديم" في إيطاليا، ثم تجميعه في ورشة عمل يدوية".

جاكيت
جاكيت

ورغم الانتقادات الموجهة إلى التصميم الجديد، إلا إن ذلك يزيد من إيمان المصممة البلجيكية وفريقها، بأن الموضة يجب أن تكون مصدرًا للمرح والفرح"، ووجهت الشكر لأصحاب جميع التعليقات الساخرة، ولكل شخص دافع عن التصميم الجديد، حيث قالت :"شكراً جزيلاً لجميع التعليقات البارعة ولكل شخص دافع عن حبنا للموضة .. شكرًا لك!" .

الإعلان عن الجاكيت
الإعلان عن الجاكيت

وتابعت روج:"نحن سعداء بأن هدفنا إلهام كل هذه الكتابات الإبداعية.. نحن ندرك أن هذا العنصر لا يمكن أن تصل فكرته للكثير من الأشخاص، ولكننا فى ذات الوقت، نؤمن بشدة أن مجموعتنا الجديدة هنا ليستمتع بها الجميع!".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة