دوقة كورنوال تكشف حبها الشديد لفرقة "البيتلز" فى آخر ظهور لها.. اعرف الحكاية

الأحد، 08 نوفمبر 2020 05:00 م
دوقة كورنوال تكشف حبها الشديد لفرقة "البيتلز" فى آخر ظهور لها.. اعرف الحكاية كاميلا دوقة كورنوال
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت كاميلا، دوقة كورنوال أنها من محبي فرقة البيتلز، بل وذهبت إلى بعض حفلاتهم الموسيقية، وذلك خلال زيارة افتراضية إلى إحدى الحانات، وكان من المقرر أن تزور كاميلا البالغة من العمر 73 عامًا The Bevy، وهي حانة مملوكة للمجتمع المحلي في مولسيكومب، برايتون، للتعرف على عملهم لدعم الفئات الضعيفة وكبار السن المحليين هذا الأسبوع، لكن تم إلغاء الزيارة بسبب الإغلاق الوطني الجديد، بسبب جائحة كوفيد 19، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

كاميلا فى محادقة فيديو
كاميلا فى محادثة فيديو

 

وبينما كانت تتجاذب أطراف الحديث عبر محادثة الفيديو مع أحد العملاء لي هاميلتون، 83 عامًا، سألته عن موسيقاه المفضلة، وعندما قال "البيتلز" ، صرخت: "أوه جيد! وكذلك أنا كنت من أشد المعجبين بفريق البيتلز، كنت أذهب إلى حفلاتهم الموسيقية".

دوقة كورنوال
دوقة كورنوال

وفي عام 2012 ، اشترت الدوقة خمسة قمصان لفريق البيتلز لأحفادها في زيارة لمعرض The Beatles Story في ليفربول، وبدت كاميلا، دوقة كورنوال فى حالة معنوية مرتفعة، حيث شوهدت وهى تغادر نادى أوزوالد الخاص بالأعضاء الحصريين فى ماى فير، وارتدت دوقة كورنوال، 73 عامًا، فستانا أزرقا داكنا ومنقطا بالأبيض، أنيقا ويصل أسفل الركبة بولكا دوت، ارتدته مع حقيبة يد بلون محايد وأحذية متناسقة، سبتمبر الماضى.

وارتدت كاميلا ساعة يد أنيقة وأكملت إطلالتها بزوج من الأقراط الفضية وقلادة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية، وشوهدت كاميلا، وهي تستقل مقدمة السيارة، والتي كانت تحتوي على وسادة على المقعد حتى تتمكن من السفر براحة، وهي تحمل حقيبة توست، على الأرجح حيث كانت تتسوق في وقت سابق من اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة