أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة القاهرة تتلقى طلبات التكافل لدعم طلاب المدن الجامعية حتى 19 نوفمبر

الأحد، 08 نوفمبر 2020 12:00 ص
جامعة القاهرة تتلقى طلبات التكافل لدعم طلاب المدن الجامعية حتى 19 نوفمبر جامعة القاهرة - ارشيفية
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل جامعة القاهرة فتح باب التكافل للطلاب غير القادرين وتوزيع الاستمارات على الطلاب وتسلمها حتى يوم 19 نوفمبر الجارى ، وفقا لتوجيهات الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة .

وأوضح القرار، أنه بالنسبة لمدينة الطلبة بين السرايات سيكون الحصول على استمارة التكافل بجوار مكتب مدير المدينة ، وبالنسبة لمدن الطالبات من إدارة التكافل نفسها بمدينة الطلبة أو من إدارة المدينة لكل طالبة تسهيلا عليهن.

ومن المقرر أن يتم تسليم الاستمارات بعد اعتمادها واستيفاء الأوراق المطلوبة، على أن يكون التعامل مع الطلاب من الساعة 9.30 صباحا وحتى 12.30 ظهرا، وأن يكون سحب الاستمارة سيكون بموجب كارنية المدينة الحالى وتقديم صورة منه فى الأوراق المطلوبة.

كان الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، قرر إعفاء طلاب المدن الجامعية القدامى من مصروفات التسكين بالمدينة عن شهر أكتوبر 2020، وذلك بالنسبة للطلاب الذين سددوا مصروفات الإقامة بالمدينة عن شهر مارس من العام الدراسى الماضى.

وأوضح القرار الصادر عن رئيس جامعة القاهرة، أن قرار الإعفاء يأتى كحق للطلاب خاصة وأن الطلاب سددوا شهر مارس من عام 2020 الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2019/2020 ، ولم يحصلوا على مقابل السداد نظرا لتعطل الدراسة بسبب جائحة فيروس كورونا وتعطل الدراسة وإخلاء المدن الجامعية.

وأشار القرار أنه فى حالة قيام بعض الطلاب بسداد قيمة المصروفات الخاصة بالسكن والإقامة فى المدن الجامعية لشهر أكتوبر 2020، فإنه سيتم تسوية الأمر فى شهر نوفمبر الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة