إلهام شاهين لتلفزيون اليوم السابع: فقدت سند برحيل الملك فريد شوقى

الأحد، 08 نوفمبر 2020 05:02 م
إلهام شاهين لتلفزيون اليوم السابع: فقدت سند برحيل الملك فريد شوقى إلهام شاهين - تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة إلهام شاهين إنها دائما ما تحرص على المشاركة والتواجد فى كل المهرجانات الفنية لأنها ترى أن ذلك واجب على الفنانين، وأضافت فى لقاء لتليفزيون اليوم السابع على هامش مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى "المهرجانات العربية كانت بتنجح بوجود النجمات والنجوم المصريين فمش معقول أننا ننجح مهرجانات بلاد أخرى ومنجحش مهرجانات بلادنا، مصر أولى بينا".

 

 

وعن تطبيق الإجراءات الاحترازية قالت، أن حفل افتتاح المهرجان كان مقرر فى مكان مفتوح وبسبب الطقس تم الغائه، والمهرجات ليست مجرد حفلة، لكن الندوات والأفلام التى نشاهدها تكون هى الاستفادة الحقيقية والمناقشات حولها، مع تطبيق التباعد الاجتماعى ولبس الكمامة.

وقالت الفنانة إلها شاهين حول فريد شوقى وتكريمه بالمهرجان، " فريد شوقى أنا بحبه أوى كنت بعتبره أبويا بجد، كانت أى مشكلة فى حياتى وكل أمورى الشخصية هو أول حد أجرى عليه من غير ميعاد وأحكيله، والملك عمره ما خذلنى وكان يعتبرنى واحدة من بناته، عشان كده لما مات الواحد حس أنه فقد سند وعامود مهم فى حياته وفى وسطنا الفني".

وعن عودتها للدراما قالت، "قريب أن شاء الله فيه احتمال عمل مع كاملة أبو ذكرى، لكن لسه شوية، وفيه عمل تانى من إنتاج صادق الصباح، أن شاء الله يظبط، أتمنى أنى أكون موجودة فى الدراما السنة ديه".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة