محمد صلاح عن سباعية ضد أستون فيلا: الخسارة صعبة نفسيا ورد الفعل كان إيجابيا

السبت، 07 نوفمبر 2020 01:47 ص
محمد صلاح عن سباعية ضد أستون فيلا: الخسارة صعبة نفسيا ورد الفعل كان إيجابيا محمد صلاح خلال لقاء أستون فيلا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، عن الهزيمة القاسية التى تلقاها الريدز أمام مضيفه فريق أستون فيلا، بنتيجة 7 – 2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فيلا بارك"، في ختام منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وقال نجم المنتخب الوطنى في تصريحات تلفزيونية "مباراة أستون فيلا كانت صعبة، أن تكون بطل إنجلترا وتخسر بسباعية، الحمد لله استطعنا العودة لوضعنا الطبيعى والفوز في أكثر من مباراة".

 

أضاف محمد صلاح "الخسارة صعبة نفسيا لكن فى الوقت نفسه كان أمامنا خيارين الاستسلام أو يكون لديك رد فعل، وكان رد فعلنا إيجابى وتحسنت النتائج كثيرا بعدها".
 

وتابع محمد صلاح "تقابلت مع تريزيجيه والمحمدى عقب المباراة، بكلم تريزيجيه يوميا تقريبا هو في قمة سعادته".

 

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول في مواجهة نارية أمام مانشستر سيتى، والمقرر إقامتها السادسة والنصف من مساء بعد غد الأحد، على ستاد "الاتحاد"، في قمة منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

 

وواصل محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول أداءه المميز مع الريدز، بعدما سجل هدفًا ضد أتالانتا الإيطالي مؤخرا في دوري أبطال أوروبا.

 

وارتقي محمد صلاح إلى صدارة ترتيب هدافي الريدز عبر التاريخ في دوري أبطال أوروبا بالتساوي مع ستيفين جيرارد أسطورة الفريق، بعدما سجل هدفًا في مباراة أتالانتا ليرفع رصيده إلى 21 هدفًا في البطولة مع ليفربول وهو نفس رصيد القائد التاريخي للفريق.

 

وعادل صلاح أيضًا عدد أهداف مايكل أوين مع ليفربول في كل البطولات الأوروبية برصيد 22 هدفًا في القائمة التي يتصدرها ستيفين جيرارد برصيد 41 هدفا، بإجمالي المشاركات الأوروبية في دوري الأبطال ويوروباليح والسوبر الأوروبي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة