كامالا هاريس ترقص على أغنية لـ"كاردبى بى" احتفالا بتقدم جو بايدن.. فيديو وصور

السبت، 07 نوفمبر 2020 01:07 م
كامالا هاريس ترقص على أغنية لـ"كاردبى بى" احتفالا بتقدم جو بايدن.. فيديو وصور كامالا هاريس تحتفل بتقدم بايدن فى الانتخابات الأمريكية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت كامالا هاريس، المرشحة لمنصب نائب الرئيس الأمريكى، اليوم السبت، بنتيجة الانتخابات الرئاسية الأمريكية فى ظل التقدم الذى يحرزه المرشح الديمقراطى جو بايدن، أمام منافسه الرئيس الأمريكى الحالى دونالد ترامب، وظهرت كامالا فى فيديو وهى ترقص على أنغام أغنية للنجمة العالمية كاردى بى، وقد نشرت كاردى بى، مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصى على "إنستجرام"، الذى ظهرت فيه كامالا هاريس وهى ترقص أثناء جلوسها على طاولة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

I haven’t been fussing cause I know deep down we finna win.BIDENxKamala

A post shared by Cardi B (@iamcardib) on

وظهرت ملامح السعادة على وجه كامالا هاريس، وهى ترقص أثناء جلوسها مع أشخاص آخرين أمامهم أجهزة حاسب آلى لمتابعة تطورات نتائج الفرز فى الانتخابات، فيما كتبت النجمة العالمية كاردى بى، فى تعليقها على مقطع الفيديو، "لم أكن منزعجة لأننى أعرف فى أعماقى أننا سنفوز.. بايدن، كامالا"، وذلك فى إشارة إلى مرشحها لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، جو بايدن، والمرشحة لمنصب نائب الرئيس الأمريكى كامالا هاريس.

2

 

يأتى هذا بعد أيام قليلة من مشاركة النجمة العالمية كاردى بى متابعيها بفيديو لها خلال انتظارها نتيجة الانتخابات الأمريكية 2020، وتظهر به وهى تدخن ثلاث سجائر مرة واحدة دليل على عدم رضاها عن حصول الرئيس الأمريكى الحالى على أصوات عدد من الولايات، ومن المعروف أنها من أكبر داعمى المرشح جو بايدن، حيث علقت على الفيديو قائلة: "كيف جعلتنى هذه الانتخابات أشاهد هذه الولايات وهى تتحول إلى اللون الأحمر".

1

 

ويشار إلى أن فضائية "سكاى نيوز" عربية، كانت قد أفادت فى خبر عاجل لها، اليوم السبت، بأن بايدن نجح فى تعميق الفارق بينه وبين دونالد ترامب فى ولاية جورجيا، حيث بات يتقدم عليه بـ 7248 صوتا، وكانت محكمة ولاية أريزونا الأمريكية، أعلنت تحديد 13 نوفمبر الجارى موعدا لجلسة استماع دعوى مقدمة من حملة الرئيس دونالد ترامب تزعم إبطال آلاف بطاقات الاقتراع لجمهوريين صوتوا لترامب، بسبب استخدامهم أقلام من ماركة (شاربي)، فى مقاطعة (ماريكوبا).

 

وذكرت المحكمة حسبما ذكرت شبكة (سى إن إن) الأمريكية، اليوم السبت، أنه سيتم الاستماع للحجج القانونية لدى الشهود خلال الجلسة، وكان مسؤولو ولاية أريزونا الأمريكية نفوا، أمس الجمعة، بشكل قاطع المزاعم التى تحدثت عن إبطال آلاف بطاقات الاقتراع لجمهوريين صوتوا للرئيس الأمريكى دونالد ترامب، خلال الانتخابات الرئاسية التى بدأت الثلاثاء، بسبب استخدامهم أقلام من ماركة (شاربي)، ويذكر أن المقاطعة تعد الأكبر فى الولاية التى يتقدم فيها حاليا المرشح الديمقراطى جو بايدن.

3

 

5

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة