تليفزيون اليوم السابع يرصد أجواء الانتخابات في الساعات الأولى من التصويت

السبت، 07 نوفمبر 2020 11:16 ص
تليفزيون اليوم السابع يرصد أجواء الانتخابات في الساعات الأولى من التصويت تغطية تلفزيون اليوم السابع حول انتخابات مجلس النواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية مع مراسليه من مختلف المحافظات حول فتح اللجان في انتخابات المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب والتي انطلقت في التاسعة صباح اليوم على مستوى 14 محافظة. وقال حمدى عبد العظيم مراسل تليفزيون اليوم السابع من الشرقية، إن الناخبين بدأوا في التوافد على اللجان منذ الثامنة صباحا قبل بدء التصويت حيث كانوا ينتظرون فتح اللجان، مشيرا إلى أن القرى بالمحافظة شهدت إقبالا من الناخبين في الساعة الأولى لبدء التصويت، ما يعكس وعى المواطنين بالمحافظة بأهمية المشاركة.

وقال عادل درة مراسل تليفزيون اليوم السابع في الغربية ، ان المحافظة تشهد اليوم عرس ديمقراطي مشيرا إلى وجود عملية تأمين مكثفة للانتخابات وانتشار لرجال الشرطة والشرطة النسائية حول اللجان ، وأضاف ان الانتخابات تجرى على مستوى 661 مقر انتخابي و1159 لجنة فرعية ، ويبلغ من لهم حق التصويت بالمحافظة 3 مليون و 450 ألف و331 ناخب فى 7 دوائر انتخابية.

وأكد درة على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية ، حيث يتم قياس حرارة الناخبين ، مع التشديد على ارتداء الكمامة ، وقال ان السيدات وكبار السن يتصدرون المشهد حتى هذه اللحظة.

وقال شريف الديب مراسل تليفزيون اليوم السابع من الدقهلية ، ان اللجان الانتخابية انتظمت منذ التاسعة صباحا ، كما ان هناك إجراءات تأمين للجان ، علاوة على التنبيه على الناخبين بضرورة التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات.

كما أشار محمود شاكر مراسل تليفزيون اليوم السابع من المنوفية ، ان هناك اقبال من المواطنين في المنوفية خلال الساعة الأولى من التصويت في الانتخابات ، مؤكدا على التزام الناخبين بكافة الإجراءات الاحترازية من الالتزام بالتباعد وارتداء الكمامة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة