فريق بايدن يكشف عن أجزاء من خططه الانتقالية لو تم إعلان فوزه اليوم

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 04:34 م
فريق بايدن يكشف عن أجزاء من خططه الانتقالية لو تم إعلان فوزه اليوم بايدن
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت شبكة سى إن إن الأمريكية، إنه من المقرر أن يلقى المرشح الديمقراطى فى انتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن، خطابا للأمريكيين اليوم أو غدا. ويشير مساعدوه إلى أن توقيت الخطاب المحدد خارج سيطرتهم الآن. لكن هذا قد لا يكون المهمة الأهم فى أجندته اليوم.

فلو تم إعلان فوز بايدن بالرئاسة فى الساعات المقبلة، فإن فريق المرشح الديمقراطيين يخطط للانتقال سريعا لإعلان أجزاء أساسة من خططه الانتقالية. ليس هناك خطط لانتظار أى تحديات قانونية، بحسب ما قال مصدر مطلع على الخطة. وينوى بايدن التحول على الفور إلى وضع الرئيس المنتخب لتجنب فقدان أى زخم.

وكان فريق بايدن الانتقالى يعمل خلف الكواليس على مدار أشهر، بحسب ما هو مطلوب من كل المرشحين للرئاسة، إلا أن الحاجة الملحة للخطوة التى يطلع عليها مستشارو بايدن أصبح أكثر أهمية فى أعقاب تشكيك ترامب فى شرعية الانتخابات.

ولو تم الإعلان بشكل واضح عن فوز بايدن، فسيكون هناك خطابا من جانبه. وسيكون هناك إعلانات أخرى. ويتم تمهيد المنصة فى ولمينجتون، حيث مركز بايدن الانتخابى مع استمرار انتظار الألعاب النارية لمعرفة ما إذا كان سيكون هناك خطابا الليلة. إلا أن مستشارو بايدن يقولون إن الألعاب النارية الحقيقية فى واشنطن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة