اليوم بدء الحجز المسبق لأجهزة iPhone 12 Pro Max وiPhone 12 mini وHomePod mini.. كل ما تحتاج معرفته عن أكبر وأصغر هاتف من أبل.. وقائمة بالمواصفات والأسعار ومواعيد الوصول للمستخدمين بالبلدان المختلفة

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 03:59 م
اليوم بدء الحجز المسبق لأجهزة iPhone 12 Pro Max وiPhone 12 mini وHomePod mini.. كل ما تحتاج معرفته عن أكبر وأصغر هاتف من أبل.. وقائمة بالمواصفات والأسعار ومواعيد الوصول للمستخدمين بالبلدان المختلفة iPhone 12 Pro Max وiPhone 12 mini وHomePod mini
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة أبل أنه بدءًا من اليوم الجمعة، 6 نوفمبر، فى تمام الساعة 5 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي "الـ 3:00 مساء بتوقيت القاهرة"، سيتوفر iPhone 12 Pro Max وiPhone 12 mini للعملاء للطلب المسبق على موقع الشركة الرسمي وتطبيق Apple Store، ومن خلال موزعي أبل المعتمدين وشركات اتصالات محددة.

ومع تقديم كلا الطرازين لمعظم نطاقات 5G على أي هاتف ذكي، يتميز 1 iPhone 12 Pro Max بنظام الكاميرا الاحترافي الأكثر تقدمًا وأكبر شاشة عرض على الإطلاق في أيفون، في حين أن iPhone 12 mini هو أصغر وأخف هاتف ذكي 5G في العالم، مع شاشة من الحافة إلى الحافة، مما يجعل التكنولوجيا المتقدمة لـ iPhone 12 في حجم صغير مبهج.

وتقدم طرز iPhone 12 أيضًا MagSafe، حيث توفر الشحن اللاسلكي ونظامًا بيئيًا جديدًا تمامًا من الملحقات التي يمكن توصيلها بسهولة بجهاز أيفون، وبدءًا من الغد، يمكن للعملاء أيضًا تقديم طلبات عبر الإنترنت لشراء HomePod mini، أحدث إضافة إلى عائلة HomePod، حيث أن HomePod mini هو مكبر صوت ذكي قوي يوفر تجربة صوتية غامرة بزاوية 360 درجة وذكاء Siri وقدرات المنزل الذكي - كل ذلك بسعر رائع يبلغ 99 دولارًا.

وسيتوفر iPhone 12 Pro Max وiPhone 12 mini في المتاجر وسيصلان للعملاء ابتداءً من يوم الجمعة، 13 نوفمبر، وسيتوفر HomePod mini اعتبارًا من يوم الاثنين، 16 نوفمبر.

 

آيفون 12 برو ماكس

يدفع iPhone 12 Pro Max حدود الابتكار للمستخدمين الذين يريدون أقصى استفادة من أيفون، حيث تزداد شاشة Super Retina XDR الشاسعة إلى 6.7 بوصة، مع الحفاظ على حجم مماثل تقريبًا لـ iPhone 11 Pro Max، لأكبر شاشة على الإطلاق على أيفون وأعلى دقة مع ما يقرب من 3.5 مليون بكسل.

ويتمتع iPhone 12 Pro Max بتصميم جديد ومتطور ذو حافة مسطحة يتميز بسوار رائع من الفولاذ المقاوم للصدأ من الدرجة الجراحية مقترنًا بظهر زجاجي غير لامع مطحون بدقة، وهو متوفر بأربعة ألوان مذهلة - الجرافيت، والفضي، والذهبي، والأزرق الهادئ، ويأتي iPhone 12 Pro Max بتصنيف IP68 الرائد في الصناعة لتحمل غمر المياه حتى 6 أمتار لمدة تصل إلى 30 دقيقة 3 ويتميز بغطاء أمامي جديد من السيراميك Shield، مع زيادة 4 أضعاف في أداء السقوط، 4 الذي يوفر أكبر قفزة في المتانة من أي وقت مضى على أيفون.

iPhone 12 Pro Max

كما يتميز هاتف iPhone 12 Pro Max الجديد كليًا بأفضل نظام كاميرا تم شحنه على الإطلاق في أي أيفون، ويتميز بكاميرا فائقة الاتساع مع مجال رؤية 120 درجة وكاميرا Telephoto بطول بؤري 65 مم تزيد من إجمالي نطاق الزوم البصري من 4x إلى 5x. تقدم الكاميرا العريضة الجديدة ميزة OIS لتحويل المستشعر ، وهي الأولى من نوعها للهواتف الذكية ، من أجل تثبيت أفضل للصورة ، وبفتحة أسرع ƒ / 1.6 ، ومستشعر أكبر بنسبة 47 في المائة ، وبيكسل أكبر 1.7 ميكرومتر ، مما يتيح زيادة بنسبة 87 في المائة في الإضاءة المنخفضة أداء للصور ومقاطع الفيديو ، وهو أكبر مكسب على الإطلاق لـ أيفون.

وعند دمجه مع A14 Bionic، يجلب iPhone 12 Pro Max ميزات التصوير الحاسوبي الرائعة مثل الوضع الليلي، وDeep Fusion، وSmart HDR 3، والتقاط فيديو HDR مع Dolby Vision، وApple ProRAW6 الجديد كليًا للتحكم الإبداعي في اللون والتفاصيل، والنطاق الديناميكي، كما يوفر ماسح ضوئي LiDAR الجديد تركيزًا تلقائيًا أسرع 6 مرات في الإضاءة المنخفضة، ويفتح صور الوضع الليلي، ويجلب تجارب واقع معزز أكثر واقعية (AR).

 

iPhone 12 mini

أصغر وأرفع وأخف هاتف ذكي 5G في العالم، يقدم iPhone 12 mini مقاس 5.4 بوصة تصميمًا جديدًا جميلًا مليئًا بالقدرات الجديدة المبتكرة، وهو متوفر بخمسة ألوان مذهلة - الأزرق والأخضر والأسود والأبيض والأحمر، ويلائم iPhone 12 mini جميع تقنيات iPhone 12 في حجم صغير مبهج بينما لا يزال يوفر شاشة Super Retina كبيرة وغامرة من الحافة إلى الحافة شاشة XDR.

iPhone 12 mini

ويتميز iPhone 12 mini أيضًا بغطاء أمامي جديد من السيراميك Shield، أقوى من أي زجاج هاتف ذكي صنع على الإطلاق، ويوفر مقاومة للماء IP68 الرائدة في الصناعة، كما يتميز iPhone 12 mini بنظام جديد قوي للكاميرا المزدوجة مع كاميرا فائقة الاتساع وكاميرا عريضة جديدة من سبعة عناصر بفتحة ƒ / 1.6، وهي الأسرع على الإطلاق في iPhone، لتحسين الصور بنسبة 27٪ في الإضاءة المنخفضة ومقاطع الفيديو.

وتتيح شريحة A14 Bionic، وهي أسرع شريحة في أي هاتف ذكي، ميزات تصوير حاسوبي جديدة ذات مغزى على iPhone 12 mini، بما في ذلك Smart HDR 3، والوضع الليلي، وDeep Fusion على جميع الكاميرات، والمزيد، مع توفير عمر بطارية رائع، ومن خلال تقديم أعلى جودة للفيديو في هاتف ذكي، يدعم iPhone 12 mini أيضًا التقاط فيديو HDR مع Dolby Vision بدقة 4K حتى 30 إطارًا في الثانية.

 

HomePod mini

يبلغ ارتفاع HomePod miniحوالي 3.3 بوصات فقط، وهو مليء بالتقنيات المبتكرة والبرامج المتقدمة لتقديم تجربة صوتية غنية ومفصلة بشكل لا يصدق، وقد تم تصميم HomePod mini للعمل مع Apple Music، والبودكاست، ومحطات الراديو، وخدمات الموسيقى الشعبية الإضافية في الأشهر المقبلة.

وتعمل العديد من مكبرات الصوت المصغرة من HomePod معًا لبث الموسيقى والبودكاست إلى غرف متعددة، ومن خلال وضع اثنين في نفس الغرفة، كما يمكن إنشاء زوج tereo لمساحة صوت واسعة، وبفضل ذكاء Siri، يوفر HomePod mini تجربة مخصصة ومتكاملة بعمق لعملاء iPhone.

HomePod mini

ويمكن لـ Siri تحديد المتحدثين وتخصيص الموسيقى والبودكاست وفقًا لتفضيلاتهم، والرد على الطلبات الشخصية، مثل الوصول إلى الرسائل ومواعيد التقويم والمزيد، وعند الاستماع إلى الموسيقى على iPhone، يمكن للعملاء ببساطة تقريب أجهزتهم من HomePod mini وتسليم الموسيقى بسلاسة دون فقد أي إيقاع.

ويجعل HomePod mini التحكم في ملحقات المنزل الذكي أسهل من أي وقت مضى، وتوفر ميزة الاتصال الداخلي الجديدة طريقة سريعة وسهلة لأفراد العائلة للتواصل مع بعضهم البعض في المنزل، وقد تم تصميم HomePod mini من الألف إلى الياء للحفاظ على خصوصية المعلومات الشخصية وأمانها.

 

التسعير والتوافر

ايفون

سيتوفر iPhone 12 Pro Max بطرازات 128 جيجابايت و256 جيجابايت و512 جيجابايت بالجرافيت والفضي والذهبي والأزرق الهادئ بسعر يبدأ من 1099 دولارًا أمريكيًا.

فيما سيتوفر iPhone 12 mini بطرازات 64 جيجابايت و128 جيجابايت و256 جيجابايت باللون الأسود والأبيض والأزرق والأخضر والأحمر بسعر يبدأ من 699 دولارًا أمريكيًا (الولايات المتحدة).

 

يمكن للعملاء في الولايات المتحدة الاستفادة من عروض شركات الاتصالات غير المسبوقة من AT&T و T-Mobile / Sprint و Verizon المتوفرة الآن من أبل، في المتجر أو عبر الإنترنت، حيث يمكن لعملاء Verizon الحاليين الحصول على iPhone 12 Pro Max من 27.45 دولارًا شهريًا بعد الاستبدال وائتمان الفواتير ، ويمكن لـ 10 عملاء حاليين من AT&T الحصول على iPhone 12 Pro Max من 13.30 دولارًا شهريًا بعد الاستبدال وائتمانيات الفواتير ، 11 و T- الجديد والحالي يمكن لعملاء Mobile / Sprint الحصول على رصيد إضافي بقيمة 150 دولارًا عند الترقية.

 

فيما سيتمكن العملاء في أستراليا والصين وألمانيا واليابان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وأكثر من 40 دولة ومنطقة أخرى من طلب iPhone 12 Pro Max وiPhone 12 mini مسبقًا بدءًا من الساعة 5 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ اليوم الجمعة 6 نوفمبر، مع توفرها بدءًا من يوم الجمعة، 13 نوفمبر.

وسيتمكن العملاء في كولومبيا وماليزيا من شراء مجموعة iPhone 12 الكاملة، بما في ذلك iPhone 12 mini وiPhone 12 وiPhone 12 Pro وiPhone 12 Pro Max، بدءًا من يوم الجمعة، 13 نوفمبر.

 

فيما سيتوفر iPhone 12 mini وiPhone 12 Pro Max أيضًا للعملاء في البرازيل وكوريا الجنوبية وأكثر من 25 دولة ومنطقة أخرى بدءًا من يوم الجمعة 20 نوفمبر، وسيتمكن العملاء في تايلاند من شراء iPhone 12 mini وiPhone 12 وiPhone 12 Pro وiPhone 12 Pro Max ابتداءً من يوم الجمعة 27 نوفمبر.

 

فيما ستتوفر ملحقات MagSafe على موقع apple.com وفي تطبيق Apple Store وفي المتاجر، كما ستتوفر الحقائب الجلدية مع MagSafe لجميع طرز iPhone 12 للطلب بدءًا من يوم الجمعة، 6 نوفمبر، وستتوفر الأكمام الجلدية وشاحن MagSafe Duo في وقت لاحق.

 

 

HomePod mini

سيتوفر HomePod mini باللون الأبيض والرمادي الفلكي مقابل 99 دولارًا (الولايات المتحدة) من apple.com وفي تطبيق Apple Store وفي مواقع Apple Store، ويتوفر HomePod mini أيضًا من خلال موزعي Apple المعتمدين وشركات اتصالات محددة (قد تختلف الأسعار).

وسيتمكن العملاء في أستراليا وكندا وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ والهند واليابان وإسبانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة من طلب HomePod mini عبر الإنترنت بدءًا من الساعة 5 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ يوم الجمعة 6 نوفمبر، مع توفر بداية أسبوع 16 نوفمبر، سيتوفر HomePod mini في الصين والمكسيك وتايوان في وقت لاحق من هذا العام.

ويعد HomePod mini متوافق مع iPhone SE أو iPhone 6s أو أحدث أو iPod touch (الجيل السابع) الذي يعمل بنظام iOS 14؛ أو iPad Pro أو iPad (الجيل الخامس أو أحدث) أو iPad Air 2 أو أحدث أو iPad mini 4 أو أحدث يعمل بنظام iPadOS 14.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة