واستعدادات كامله لمجلس النواب

تشديد الإجراءات الصحية بالمصالح الحكومية والمواقف بكفر الشيخ.. صور

الخميس، 05 نوفمبر 2020 01:28 م
تشديد الإجراءات الصحية بالمصالح الحكومية والمواقف بكفر الشيخ.. صور جانب من الاستعدادات
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تم تشديد الإجراءات الاحترازية والصحية فى المستشفيات والمدارس والأماكن الحكومية، ومواقف النقل الجماعى بالمحافظة، لحماية الوطن والمصريين ،وذلك فى إطار إجراءات الدولة لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا.

وأضاف نور الدين ، يتم تطهير جميع المدارس والمستشفيات، مشددًا على ضرورة ارتداء الكمامات فى المدارس، مؤكداً أن المحافظة تعمل على تعقيم وتطهير المركبات التى تأتى لهم من محافظات أخرى، ويجب على المواطن أن يحمى نفسه وأسرته وبلده بالتزامه بالإجراءات الاحترازية"، مؤكداً أنه لا يوجد تصاعد فى أعداد الإصابات بالمحافظة، لكنهم يحرصون على تطبيق الإجراءات الاحترازية حتى لا تحدث زيادة فى عدد الحالات المصابة.

وقال اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، إنه يشيد بالتزام الطلاب والطالبات بكافة المراحل الدراسية بالاجراءات الاحترازية ، موجها الشكر للعاملين بالتربية والتعليم بقيادة الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، وأولياء الأمور لحرصهم على ارتداء الطلاب الكمامات والتباعد الاجتماعى حفاظا على صحة أبنائنا الطلاب ، داعيا الله أن يحفظ أبناء الوطن .

كما استعدت محافظة كفر الشيخ، لانتخابات مجلس النواب 2020 والتى ستجرى يومى 7و8 من نوفمبر الجاري، وذلك بتجهيز المقار الانتخابية البالغ عددها 585، ليدلى 2 مليون و350 ألف ناخب بأصواتهم فى العملية الانتخابية لاختيار 9 مرشحين من بين 150 مرشحاً فى 4 دوائر انتخابية.

وشكل اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ،برئاسة اللواء ياسر الحفناوى ،السكرتير العام المساعد للمحافظة ، وغرف فرعية بمجالس المدن، لمتابعة الاستعدادات لإجراء العملية الانتخابية، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية.

كما كلف محافظ كفر الشيخ مدراء المديريات وخاصة التعليم والشباب والرياضة والزراعة، والصحة، ورؤساء المراكز والمدن بمراجعة المرافق باللجان الانتخابية، للتأكد من جاهزية المقار الانتخابية من خلال سلامة جميع المرافق والخدمات والإقامة، مع اختيار الأدوار الأرضية لمقر اللجان، تسهيلاً على كبار السن والمعاقين واستعمال الأثاث المدرسي، كذا تسهيل انتظار الناخبين، مؤكدًا على التنسيق مع الوحدة المحلية والأوقاف للاستعانة بمولدات المساجد المجاورة للمقار الانتخابية، وتوفير مولدات احتياطية وكشافات باللجان.

ووجه اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، تكليف رؤساء المراكز والمدن بتجهيز مظلات ومقاعد لانتظار الناخبين وكبار السن، مع توفير 3 مولدات كهربية بكل مجلس مدينة احتياطى لأى طارئ، إضافة للمولدات بكل اللجان الانتخابية، وعددها 585، والتأكيد على جاهزية سرادقات كبيرة، وتوفير كرسى متحرك بكل مقر انتخابى بالتنسيق مع الشؤون الصحية، مع وضع التسهيلات اللازمة لانتقالات القضاة إلى مقار لجانهم من خلال توفير سيارات لنقلهم، وتكليف عدد من العاملين بالوحدات المحلية، ليقوموا بدور المتابعة المستمرة للجان والإبلاغ عن أى أحداث غير عادية بالمقار الانتخابية.

وأعلنت المحافظة، أنه جرى التأكد من صلاحية كافة المرافق، ووجود تليفون أرضى بكل لجنة سواء تابعة للتربية والتعليم والشباب والرياضة أو المعاهد الأزهرية، فضلا عن إعلان حالة الطوارئ بالمستشفيات وتوفير المستلزمات الطبية وتجهيز أقسام الاستقبال لحدوث أى طوارئ.

 

12f9e647-f07d-45ad-946b-f90e684caf74
 

 

76c7eb33-a660-415e-91dd-08b17e3ec66f
 

 

84fcb1ef-c7aa-4d9e-81ac-4266bf221056
 

 

792b0042-1e9a-4e46-ace7-228ae4a4ce07
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة