مدرب دينامو كييف يعلن خوض مواجهة برشلونة بـ13 لاعبًا فقط بسبب كورونا

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 08:59 م
مدرب دينامو كييف يعلن خوض مواجهة برشلونة بـ13 لاعبًا فقط بسبب كورونا ميرسيا لوشيسكو مدرب دينامو كييف
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرومانى ميرسيا لوشيسكو المدير الفنى لفريق دينامو كييف الأوكرانى، أن فريقه سيخوض مواجهة برشلونة، غدًا الأربعاء، على ملعب "كامب نو" فى دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا بـ13 لاعبًا فقط نتيجة إصابة عدد كبير من اللاعبين بفيروس كورونا، وقال لوشيسكو فى المؤتمر الصحفى للقاء: "كان من الصعب الانتظار 5 ساعات لمعرفة نتائج المسحات وما إذا كنا قادرين على اللعب غداً، لكن الحمدلله كل شخص بخير ويمكننا اللعب غداً، لدينا 13 لاعبا فقط متاح غدًا".

وتابع لوشيسكو قائلاً: "كمدرب، كان من الأفضل أن نلعب هذه المباراة لاحقا، لكن علينا اللعب غدًا وسنلعب، بالنسبة لـ برشلونة، اللعب فى أوروبا أسهل من إسبانيا، لأن فى إسبانيا الأندية تعرف طريقة لعبهم جيدا".

وواصل قائلا: "ميسى يقوم بعمل مذهل، لا يفكر فى نفسه بل فى الفريق، يلعب فى جميع أنحاء الملعب ويقوم بواجباته وواجبات غيره، يقاتل ويسجل الأهداف لأنه يريد مساعدة اللاعبين الشباب، انه يضحى بنفسه من أجل الفريق".

وأكمل لوشيسكو قائلا: "كان من الصعب على كومان تدريب فريق يحتاج إلى الكثير من التغييرات، بعد لشبونة كان من الطبيعى أن يقرر برشلونة إجراء تغييرات".

وأردف قائلا: "برشلونة لديه لاعبون موهبون لكنهم يحتاجون إلى الوقت، لهذا السبب الأمر متوقف على ما يفعله ميسى خلال المباراة، عليه أن يلعب فى جميع أنحاء الملعب وليس فقط يسجل الأهداف، بصراحة لا أعتقد أن مستوى برشلونة يؤهله للفوز بدورى الأبطال، مانشستر سيتى وبايرن وسان جيرمان أفضل".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة