أكرم القصاص - علا الشافعي

البسى الجاكيت الووتر بروف على طريقة إيرينا شايك

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 10:00 م
البسى الجاكيت الووتر بروف على طريقة إيرينا شايك عارضة الأزياء ايرينا شايك
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ موسم الشتاء وظهرت معه الحاجة لارتداء الملابس الثقيلة لمواجهة انخفاض درجات الحرارة، وتعد المعاطف أحد أهم قطع الملابس الشتوية التي يمتلكها الرجال والنساء على حد سواء، وتختلف تصميماتها وأشكالها بدرجة كبيرة، ومنها المعطف الووتر بروف المخصص للحماية من الأمطار والطقس البارد، ولأن المشاهير هم أكثر من يعكس تريندات الموضة والأزياء كل موسم، إليكِ نقلًا عن موقع مجلة " elle" الطريقة التي يمكنك من خلالها تنسيق المعطف الووتر بروف من وحي إطلالة ايرينا شايك.

عارضة الأزياء ايرينا شايك
عارضة الأزياء ايرينا شايك

تعد الروسية ايرينا شايك إحدى أشهر عارضات الأزياء في العالم، فضلًا عن كونها من الحريصات على اختيار إطلالاتها بعناية شديدة طوال الوقت، مما جعلها من أيقونات الموضة والأزياء التي تحرص الفتيات على متابعتها للتعرف على آخر صيحات الموضة، وقد ظهرت مؤخرًا وهي ترتدي معطف ووتر بروف مبطن باللون الزيتي وبدت أنيقة كعادتها.

اختارت "ايرينا" إطلالة عصرية مؤخرًا أثناء تجولها في شوارع نيويورك، ارتدت فيها بنطلون كارجو بنقشة عسكرية "آرمي"، مع سويت شيرت Hoodie باللون الأسود، وارتدت معهما بالطو يصل طوله إلى منطقة الركبة ووتر بروف ومبطن من الداخل.

عارضة الأزياء ايرينا شايك بالمعطف الووتر بروف
عارضة الأزياء ايرينا شايك بالمعطف الووتر بروف

واختارت بوت  "آرمي" طويل يصل لأسفل الركبة، واستكملت العارضة التي تبلغ من العمر 34 عامًا إطلالتها بنظارة شمسية بنقشة التايجر، وذات عدسات باللون الززيتي الذي يتناسب مع الجاكيت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة