مشاهير خانهم الحظ على السجادة الحمراء .. هايدى كلوم وجيسيكا ألبا الأبرز

السبت، 21 نوفمبر 2020 08:00 م
مشاهير خانهم الحظ على السجادة الحمراء .. هايدى كلوم وجيسيكا ألبا الأبرز جيسيكا آلبا
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يظهر مشاهير هوليود على الشاشات بشكل مثالى دائما، للحصول على إعجاب الكثير من متابعيهم، ولكن فى بعض اللحظات قد خانهم الحظ حيث تعرض البعض منهم لمواقف محرجة على السجادة الحمراء.

وقد قام موقع "hype galore" بجمع أكثر اللحظات المحرجة التى تعرض لها مشاهير هوليوود على السجادة الحمراء:

- ليانج جينك:
 

أمضت الممثلة الصينية ليانج جينك أمسية درامية أكثر قليلاً مما خططت له في مهرجان البندقية السينمائي في عام 2016، حضرت العرض الأول لفيلم The Light Between Oceans، كان ثوبها الجميل طويلًا جدًا وضيقًا، ولم تستطع رفع نفسها عن الأرض.

ليانج كينج
ليانج جينك

- هيلين ميرين:
 

تعثرت السيدة هيلين ميرين على سلالم السجادة الحمراء في مهرجان برلين السينمائي الدولي الخامس والستين في عام 2015،  كانت ترتدي فستانًا أخضر طويلًا مزركشًا ومشرقًا، ولسوء الحظ تعثرت في الكعب بطريقة خاطئة.

هيلين ميرن
هيلين ميرن

- إليسا هوسك:
تعرضت عارضة الأزياء السويدية وملاك فيكتوريا سيكريت إليسا هوسك لموقف محرج فى مهرجان البندقية السينمائي في عام 2019، حيث سقط قرطها، ولكنها تمكنت من الانحناء واستعادته أمام جميع المصورين، حتى أنها فعلت ذلك بابتسامة على وجهها.

إليسا هوسك
إليسا هوسك

- آشلى جراهام:
 

قضت عارضة الأزياء الأمريكية ومقدمة البرامج التلفزيونية آشلي جراهام وقتًا مضطربًا في Time 100 Gala في نيويورك في عام 2017، فقد كانت مليئة بالثقة والطاقة لأنها كانت تقف أمام الكاميرات، لكن فستانها غير العادى جعلها تتعثر.

ىشلى جراهام
آشلى جراهام

- هايدن بانتير:
 

تعرضت الممثلة الأمريكية هايدن بانتير لحادث مؤسف على السجادة الحمراء في عام 2014 بسبب فستانها، أثناء حضورها حفل Met Gala، حيث تعثرت عند نزول سلالم متحف متروبوليتان للفنون، وهوالموقع السنوي لمعرض Met Gala.

هايدن باينتر
هايدن بانتير

- هايدى كلوم:
 

أثناء استضافتها جوائز Primetime Emmy لعام 2008 في لوس أنجلوس، تعرضت الشخصية تلفزيونية وعارضة أزياء والممثلة هايدي كلوم لتتعثر علنيًا للغاية خلال مسرحية هزلية لم يتم إدراكها،  لقد مثلت دور شخص يغمى عليه ويسقط بين ذراعي الممثل الكوميدي توم بيرجرسون، لكنها وجدت نفسها على الأرض بدلاً من ذلك.

هايدى كلوم
هايدى كلوم

- جيسيكا ألبا:
 

لا يكفي أن تكون الممثلة جيسيكا ألبا من Sin City واحدة من أجمل الناس على هذا الكوكب، حتى عندما تتعثر أمام صفوف من الكاميرات، فإنها لا تزال قادرة على الظهور بشكل جيد فى عام 2006 خلال حفل توزيع جوائز Teen Choice Awards.

جيسيكا آلبا
جيسيكا آلبا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة