أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد عصام

موسم تحديات محمد صلاح

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 05:27 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ محمد صلاح الموسم الحالي بشكل جيد ونجح في تسجيل 7 أهداف بعد مرور 7 جولات حتى الآن في الدوري الإنجليزي ليصبح على بعد هدف وحيد من الثنائي المتصدر حاليًا سون وكالفيرت ليون أصحاب الثمانية أهداف، وفي دوري الأبطال سجل هدفًا في مباراتين قبل مواجهة أتالانتا غدًا في إيطاليا ليؤكد أنه جاهز للموسم الشاق الذي ينتظره مع ليفربول وسط العديد من التحديات.

تحديات صلاح ستكون كبيرة في موسمه الرابع مع الريدز بعد موسم تاريخي عقب وصوله من روما وآخر مميز ثم الموسم الماضي التاريخي الذي ساهم في تتويج الريدز بأول ألقابه في الدوري الإنجليزي بنظامه الجديد على الإطلاق، والأول منذ 1990، ليصبح واحدا من نجوم جيل تاريخي قاد الريدز للقب الذي وصف بالمستحيل من قبل بجانب إضافة لقب أوروبي ثمين لسجل إنجازات الفريق.

وظهرت التحديات في مباراة وست هام الأخيرة بعدما شكك الكثيرون في ركلة الجزاء التي حصل عليها وهاجم بعض المحللين صلاح باعتباره غطس للحصول على الخطأ داخل المنطقة وغم وجود الڤار واحتساب الكرة من الحكم.

تحديات صلاح لن تقف عند ركلة الجزاء، بل ستمتد إلى أبعد من ذلك هذا الموسم خاصة مع إصابة فان دايك وتراجع أداء الفريق دفاعيًا وسيكون مطالبًا بأكثر من تسجيل هدف في المباراة لصعوبة خروج الفريق بشباك نظيفة كثيرا بوجود أزمات كبيرة في الخط الخلفي.

ومن ضمن التحديات أيضًا غياب الجماهير عن آنفيلد حصن الريدز الحصين الذي يضيف قوة خارقة لصلاح وسيكون محرومًا منه هذا الموسم بسبب الإجراءات الاحترازية ولكننا ننتظر أكثر مما تخيلناه كما عودنا الملك المصري.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة