فى 24 ساعة.. كورونا يضرب ملاعب أوروبا.. إصابة مدافع بايرن ميونخ نيكولاس زوليه.. 11 لاعبًا من أياكس أمستردام.. ولاعب ريال مدريد إيدر ميليتاو.. وقائمة الضحايا تطال توتى أسطورة نادى روما

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 07:34 م
فى 24 ساعة.. كورونا يضرب ملاعب أوروبا.. إصابة مدافع بايرن ميونخ نيكولاس زوليه.. 11 لاعبًا من أياكس أمستردام.. ولاعب ريال مدريد إيدر ميليتاو..  وقائمة الضحايا تطال توتى أسطورة نادى روما اياكس الهوبندى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد فيروس كورونا المستجد، ليضرب بقوة في ملاعب أوروبا، خلال آخر 24 ساعة، ليضع العديد من الأندية في أزمة كبيرة، قبل مواجهات الجولة الثالثة، من دورى أبطال أوروبا، التي من المقرر إقامتها على مدار يومى الثلاثاء والأربعاء. 

بايرن ميونخ يكشف عن إصابة مدافعه

أعلن نادى بايرن ميونخ الألماني، اليوم الإثنين، أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة مدافع بايرن نيكولاس زوليه بفيروس كورونا، مشيرًا إلى أن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا سيخضع للعزل المنزلى، وفقًا لما أعلنه النادى عبر موقعه الرسمى ومنصاته على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى، وبذلك سيغيب اللاعب عن مواجهة مضيفه فريق ريد بول سالزبروج النمساوى، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من مرحلة مجموعات دورى ابطال أوروبا. 

سولى مدافع البايرن
سولى مدافع البايرن

 

كورونا يصيب 11 لاعبا من أياكس

يواجه فريق أياكس الهولندي، أزمة كبيرة، قبل مواجهة مضيفه فريق ميتيلاند الدنماركى، المقرر لها مساء غدٍ الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة، عن المجموعة الرابعة، من دورى أبطال أوروبا، بعد إصابة 11 لاعبا من الفريق، بفيروس كورونا المستجد

قالت شبكة آر.تي.إل إن 11 لاعبًا من أياكس أمستردام أصيبوا بفيروس كورونا قبل يوم من مواجهة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ميتيلاند الدنماركي غدًا الثلاثاء.

اياكس الهولندى
اياكس الهولندى

وأضافت أن النادي الهولندي لم يكشف عن أسماء المصابين.

وأعلن أياكس الهولندي، عن أسماء 17 لاعبا فقط، سافروا إلى الدنمارك، من أجل خوض مواجهة ميتيلاند الدنماركي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دورى أبطال أوروبا.

ويحتل الفريق الهولندي، المركز الثالث، بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد نقطة، جمعها من التعادل مع أتالانتا الإيطالي، بنتيجة 2 – 2، والخسارة من ليفربول الإنجليزي، بنتيجة 1 – 0.

وفى نفس المجموعة يحل فريق ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، متصدر المجموعة الرابعة، برصيد 6 نقاط، ضيفا على فريق أتالانتا الإيطالي.

 

إصابة مدافع ريال مدريد بكورونا

أعلن نادى ريال مدريد الإسباني، فى بيان رسمي، إصابة مدافعه البرازيلي إيدير ميليتاو بفيروس كورونا، وأكد النادى فى بيانه أن جميع لاعبي وموظفى ريال مدريد خضعوا لاختبار طبي جديد صباح اليوم، الأحد، وأثبتت النتائج عن سلبية المسحة للجميع باستثناء البرازيلي ميليتاو الذى تأكد إصابته بفيروس كورونا، وهو ما يؤكد غياب المدافع البرازيلي ميليتاو عن مباراة ريال مدريد ضد إنتر ميلان غداً، الثلاثاء، بالجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ميليتاو مدافع ريال مدريد
ميليتاو مدافع ريال مدريد

 

كورونا يصيب توتى أسطورة روما

أصيب النجم فرانشيسكو توتى أسطورة  نادى روما والمنتخب الإيطالى السابق بفيروس كورونا، بعد وفاة والده إنزو متأثرًا بكورونا بـ 3 أسابيع فقط، وأصيبت أيضا والدة النجم الإيطالى بالفيروس ولكن لم تظهر عليها أى أعراض مرضية، على عكس نجم الذئاب السابق الذى يعانى من أعراض حمى عنيفة.

توتى اسطورة روما
توتى اسطورة روما

وذكرت شبكة "سكاى إيطاليا" أن فرانشيسكو توتي خضع لاختبارات فيروس كورونا بعد معاناته من حمى شديدة خلال الساعات الماضية، وأثبتت الاختبارات إصابته بالفيروس، وخضعت والدته لاختبارات الفيروس نظرًا لمخالطتها له، ولكن لا تظهر عليها أعراض المرض حتى الآن.

وكان والد النجم فرانشيسكو توتى قد توفى في 12 أكتوبر الماضي بسبب فيروس كورونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة