فالنسيا يقتنص تعادلا قاتلا من خيتافى فى مباراة مثيرة بالدورى الإسبانى.. فيديو

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 12:31 ص
فالنسيا يقتنص تعادلا قاتلا من خيتافى فى مباراة مثيرة بالدورى الإسبانى.. فيديو مباراة فالنسيا وخيتافى فى الدوري الاسباني
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن كان متقدما بهدف نظيف حتى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، نجح فالنسيا في اقتناص نقطة في عقر داره (المستايا) من براثن خيتافي بتعادل قاتل (2-2)، في مباراة درامية أقيمت الأحد ضمن الجولة الثامنة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم. تقدم فالنسيا في النتيجة منذ الدقيقة 23 بقدم لاعب الوسط الإنجليزي الشاب يونس موساح.

ورغم لعب فالنسيا منقوصا من لاعب منذ الدقيقة 56 بعد طرد البرتغالي ثيري كوريرا ببطاقتين صفراوتين، إلا أن الفريق حافظ على تقدمه حتى قبل نهاية الوقت الأصلي بثلاث دقائق، قبل أن ينجح خيتافي في قلب المباراة رأسا على عقب في الأمتار الأخيرة.

وفي الدقيقة 87 أدرك خوان هيرنانديز التعادل للمدريديين، قبل أن يضيف أنخيل رودريجيز هدفا ثانيا للضيوف في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وعندما كانت المباراة تسير في اتجاه خيتافي، احتسب الحكم ركلة جزاء في الأنفاس الأخيرة للقاء والتي شهدت أيضا طرد لاعب الضيوف داميان سواريز ببطاقتين صفراوتين، ليسجل منها كارلوس سولير هدف إنقاذ فالنسيا من الخسارة الخامسة في الموسم (ق90+10).



وبهذا التعادل المثير يقتسم الفريقان نقطة المباراة، ليفشل "الخفافيش" في الخروج من دوامة نزيف النقاط للجولة الرابعة على التوالي بثلاث هزائم متتالية، فضلا عن تعادل اليوم.

واحتل الفريق المركز الـ13 برصيد 8 نقاط، علما بأن آخر انتصار له كان على حساب ريال سوسييداد بهدف نظيف في سبتمبر/أيلول الماضي في الجولة الرابعة.

بينما حقق خيتافي تعادله الثاني هذا الموسم، ليرتفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام جاره ريال مدريد، وهي ثاني مباراة لا يحقق فيها الفوز بعد خسارة الجولة الماضية على ملعبه بهدف أمام غرناطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة