أفضل مداخلة.. التموين تناشد المواطنين الإبلاغ عن أى محل يغش فى الأسعار بالجمعة البيضاء

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 02:00 ص
أفضل مداخلة.. التموين تناشد المواطنين الإبلاغ عن أى محل يغش فى الأسعار بالجمعة البيضاء وزير التموين
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، المعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميًا، العديد من التصريحات ذات الأهمية، حيث تتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين والرأى العام، محليًا ودوليًا، من عدة مسئولين، ومواطنين عاديين، لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها، ويرصد "اليوم السابع" أفضل مداخلة جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه، حيث تأتى أفضل مداخلة: " التموين تناشد المواطنين الإبلاغ عن أى معرض أو محل يغش فى الأسعار بالجمعة البيضاء".

قال المهندس أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين، إنه يحق للمحال والشركات المشاركة في مبادرة "الجمعة البيضاء"، البيع بأسعار مخفضة، موضحا أن الوزارة تتابع التخفيضات الوهمية حتى لا يتعرض المواطنون لأى نصب.

وأضاف "حسام الدين"، في حلقة اليوم من برنامج "صالة التحرير" المذاع على فضائية "صدى البلد"، وتقدمه الإعلامية "عزة مصطفى"، أن الوزارة تتعامل بنزاهة مع كل الشركات لتحقيق فائدة حقيقية تصل إلى المستهلك، لافتا إلى أن التجارة الداخلية والتموين تقوم بالرقابة مع جهاز حماية المستهلك.

وأكد حسام الدين، أنه يتم تتبع البضاعات مجهولة المصدر، مناشدا المواطنين التبليغ عن أي معرض أو محل أو شركة تغش وتعطى أسعارًا وهمية في الجمعة البيضاء.

ونوه حسام الدين، بأن بعض السلع سوف يصل التخفيض عليها لما يقرب من 60%، من سعرها الأساسي.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة