إنستجرام نجوم الكورة.. رونالدو يتغزل فى جمال جورجينا وألفيس بـ"بوكسر علم أمريكا"

الأحد، 15 نوفمبر 2020 04:00 ص
إنستجرام نجوم الكورة.. رونالدو يتغزل فى جمال جورجينا وألفيس بـ"بوكسر علم أمريكا" رونالدو
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

نشر النجم البرازيلي رونالدينيو أسطورة برشلونة الإسبانى السابق، صورة تجمعه بصديقته الجديدة خلال تناولهما العشاء بأحد المطاعم.

رونالدينيو
رونالدينيو

 

نشر النجم كريستيانو رونالدو صورة صديقته جورجينا رودريجيز، خلال تواجده في منتخب البرتغال لخوض منافسات الجولة الخامسة من دوري الأمم الأوروبية، متغزلا في جمالها برموز الإعجاب والحب.

جورجينا
جورجينا

 

نشر أنخيل دى ماريا لاعب باريس سان جيرمان والمنتخب الأرجنتينى صورة تجمعه بأبنائه احتفالا بعيد ميلاد نجله، خلال تواجده مع منتخب راقصى التانجو لخوض تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

دى ماريا
دى ماريا

 

ونشر دانى الفيس صورة يردتى فيها "بوكسر" بعلم أمريكا، معلقا عليها بعبارة "نحن نحب أمريكا".

دانى الفيس
دانى الفيس

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة