Top7.. استمرار سقوط الأمطار.. ومحمد صلاح يستكمل العزل فى الجونة

الأحد، 15 نوفمبر 2020 11:30 م
Top7.. استمرار سقوط الأمطار.. ومحمد صلاح يستكمل العزل فى الجونة تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت مساء اليوم، 15 نوفمبر 2020 ، إعداد محمود نصر، وتقديم محمد أسعد، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

قرر محافظ القاهرة، إصدار كارنيهات هيئة النقل العام لكبار السن فوق سن الـ70 عاما للركوب مجانا بأتوبيسات النقل العام بالقاهرة الكبرى لمدة سنة بدلا من 6 أشهر للتسهيل عليهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الإثنين، انخفاضا فى درجات الحرارة، ويسود طقس لطيف على القاهرة والوجه البحرى، كما يتوقع أن تتعرض البلاد لفرص أمطار على بعض المناطق من القاهرة.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن منافسه جو بايدن فاز بالانتخابات الرئاسية بالتزوير والتلاعب في عملية التصويت، وغرد ترامب، قائلاً: "فاز لأن الانتخابات كانت مزورة.. لا يُسمح بمراقبة التصويت.

الفنان عمر كمال كشف عن طرح أغنيته "انتي معلمة" مع حمو بيكا غداً بدون مشاركة الراقصة لورديانا، وقال مش هنصور الكليب فيه رقص أو أى حاجة تزعلكم تانى".

وغادر محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، مقر الفندق الذي يتواجد به لإقامة العزل الطبي بعد إصابته بفيروس كورونا، وتوجه إلى الجونة لاستكمال فترة العزل الطبي هناك.

ووصلت بعثة منتخب مصر إلى العاصمة التوجولية، استعدادا لمواجهة توجو الثلاثاء، فى الجولة الرابعة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022، وتم استبعاد عمرو السولية ومحمد هانى بجذع في الركبة.

الهيئة الوطنية للانتخابات أعلنت فوز القائمة الوطنية من أجل مصر بقطاعى القاهرة وشرق الدلتا، و41 مرشحا من الجولة الأولى والإعادة بين 200 مرشح على 100 مقعد بالنظام الفردى لانتخابات مجلس النواب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة