أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يشعل منافسة جديدة بين الأهلاوية والزملكاوية قبل قمة أفريقيا

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 01:31 م
محمد صلاح يشعل منافسة جديدة بين الأهلاوية والزملكاوية قبل قمة أفريقيا محمد صلاح
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعل النجم المصرى محمد صلاح، نوعاً من المنافسة "اللذيذة" بين جماهير الأهلى والزمالك، بعد تصريحاته الأخيرة خلال حفل تكريمه من قبل الاتحاد المصرى لكرة القدم عن إنجازاته مع فريقه الإنجليزى ليفربول ومواصلته تحطيم الأرقام القياسية والتى كان أبرزها تتويج بالدورى الإنجليزى عن النسخة الماضية.

وقال صلاح، "والدى دعمنى كثيراً فى استكمال مسيرتى بالمقاولون، وعندما شعرت بأننى ليس لدى رغبة فى استكمال اللعب بسبب بعد المسافة وجلوسى على دكة البدلاء، قال لى "كل النجوم الكبار قعدوا احتياطى وكابتن الخطيب قعد احتياطى".

وأضاف صلاح، هناك الكثير من النماذج التى أقتدى بها على المستوى العالمى مثل رونالدو وتوتى، ومحلياً محمود الخطيب وضياء السيد ومجدى عبد الغنى عشان ركلة الجزاء".

كما وجه النجم المصرى رسالة إلى جماهير الأهلى والزمالك قبل نهائى أفريقيا المرتقب بين القطبين يوم 27 نوفمبر قائلاً، "أتابع السوشيال ميديا بعض الوقت، وأرى البعض يحاول صناعة الفتنة، ولكن فى النهاية شرف لنا كمصريين أن يصل فريقان من مصر إلى النهائى الذى سيلعب على أرضنا، وأتمنى أن تهنئ جماهير الفريق الخاسر الفريق الآخر على فوزه، والجميع يعلم من أتمنى أن يفوز لكن مش هقدر أٌقول".

هذا التصريح الأخير جعل الجميع يتكهن بانتماء فرارى الفراعنة، فقناة الأهلى استشهدت بتصريح قديم لمحمد عودة مدرب المقاولون السابق، والذى أكد أن محمد صلاح أهلاوى، ودعمت هذا بتصريحه عن محمود الخطيب رئيس الأهلى، فيما أكدت قناة الزمالك عبر خالد الغندور أن محمد صلاح ينتمى للزمالك.

وكشف الإعلامي خالد الغندور عن مفاجأة جديدة بخصوص رفض ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء الأسبق التعاقد مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الحالي عام 2011.

وقال الغندور فى تصريحات تليفزيونية عبر قناة النادي الزمالك، "ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء تحدث معي وقت المفاوضات مع محمد صلاح وقال إنه لاعب عادى لا يصلح للانضمام إلى النادى الزمالك ويحتاج مزيداً من الوقت والخبرات قبل الانضمام للفريق.

وأضاف، بعد تصريح ممدوح عباس بخصوص رفض التعاقد مع صلاح لأنه لا يصلح للزمالك، تواصل معى مرة أخرى وأكد أنه لاعب جيد جداً ويمتلك إمكانيات هائلة ولكنه أطلق هذا التصريح حتي لا يبالغ المقاولون العرب في طلباته المالية للموافقة على انتقال اللاعب للقلعة البيضاء. وأتم:" محمد صلاح زملكاوي، ومن عائلة زملكاوية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة