ريفالدو: من الصعب إقناع ميسي بالمشاركة كبديل.. وإصابة فاتى صداع لكومان

الخميس، 12 نوفمبر 2020 07:12 م
ريفالدو: من الصعب إقناع ميسي بالمشاركة كبديل.. وإصابة فاتى صداع لكومان ريفالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم البرازيلى السابق ريفالدو، أنه من الصعب إقناع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، بالبقاء على مقاعد البدلاء مشيرًا إلى أنه تصرف بشكل مثالى مع تواجده احتياطيًا مؤخرًا مع الفريق الكتالونى، وقال ريفالدو في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية "ليس من السهل إقناع ميسي بالبقاء على مقاعد البدلاء، لأن ميسي يريد أن يلعب دائما. لقد ظهر بشكل مثالي جدا وادهشني بإني لم اراه غاضبًا في الشوط الثاني، بالتأكيد من المهم أن مدرب الفريق يكون لديه أسلوب في التواصل مع اللاعبين".

أضاف ريفالدو "بالطبع من المھم لمدرب فريق كبیر التعامل بشكل جید مع لاعبیه، والتواصل بوضوح مع الجمیع لتحقیق الفوز".

وتحدث ريفالدو عن إصابة النجم الشاب انسو فاتى قائلا "يجب أن يتفهم فاتى أن الإصابات جزء من كرة القدم. الآن عليه التركيز فقط من اجل العودة بشكل اقوى".

أضاف نجم البرازيل السابق "أتفهم حزنه لأنه بدأ الموسم بشكل قوي وحتى شارك مع المُنتخب الإسباني لكن الان عليه الصبر وسوف يعود بشكل اقوى. انا مقتنع بأنه لديه الفرص ليثبت ذلك".

وواصل ريفالدو تصريحاته قائلا "غياب فاتي هو صداع اخر لكومان، لكن من قبل اصابة فاتي وأنا اقول على برشلونة التعاقد مع مهاجم او اثنين من اجل المنافسة في دوري ابطال أوروبا".

وشارك النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، كبديل مع برشلونة ضد ريال بيتيس فى بداية الشوط الثانى للقاء، للاعب الشاب انسو فاتى، وذلك بعدما تواجد على مقاعد بدلاء الفريق الكتالونى للمرة الأولى منذ ما يزيد عن عام وذلك خلال مواجهة ضيفه ريال بيتيس.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة