أخبار الزمالك اليوم الخميس 12 / 11 / 2020

الخميس، 12 نوفمبر 2020 11:16 م
أخبار الزمالك اليوم الخميس 12 / 11 / 2020 الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
شهد نادى الزمالك، اليوم الخميس الموافق 12/11/2020 الكثير من الأخبار الرياضية المهمة ، منها دراسة دخول بامبو والسعيد في صفقات تبادلية، وإصابة ثنائى فريق السلة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى انتظار محمد وأوناجم في التدريبات استعدادا لكأس مصر.
 
تدرس إدارة الكرة بنادي الزمالك تسويق الثنائي كريم بامبو وعمر السعيد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، ضمن صفقات تبادلية مع أندية الدوري المصري، في ظل عدم توفر سيولة مالية في خزينة نادي الزمالك تسمح بإبرام صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
انتظم المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية المقامة حاليًا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بشكل طبيعي.
 
تعرض الثنائي عمر هشام وهيثم السحرتي لاعبا فريق كرة السلة بنادى الزمالك إلى الإصابة بفيروس كورونا، وخضع الثنائى الى المسحة الطبية والتي أثبتت إيجابية العينة.. وكان عمر هشام ضمن القائمة التي اختارها أحمد مرعى المدير الفني للمنتخب المقرر أن يشارك في معسكر الاعداد للتصفيات الافريقية التي تقام نهاية نوفمبر الجارى، إلا أنه لم ينضم الى تجمع الإسكندرية، حيث حصل على راحة لمدة 24 ساعة بين تجمع القاهرة والإسكندرية، ولكنه شعر بالأعراض وخضع للتحليل الذي أثبت إصابته بالفيروس المستجد.
 
أكد طارق سليمان، طبيب المنتخب الوطنى والزمالك السابق، أن الإصابة التى يعانى منها محمود الونش مدافع الزمالك تعتبر من أخطر الإصابات على مستقبل اللاعبين، فى حال عدم اتخاذ الطريق الصحيح للعلاج.
 
وضعت إدارة نادى الزمالك عدة شروط للتخلى عن لاعبيه فى الميركاتو المقبل، لمنحهم فرصة المشاركة فى المرحلة المقبلة وتحقيق حلم الاحتراف من ناحية أخرى دون تأثر النادى بهذا الرحيل، وضمان عروض جيدة لهؤلاء اللاعبين، ويرصد اليوم السابع أبرز هذه الشروط فى التقرير التالى..
 
 
تبحث إدارة الكرة بنادى الزمالك قرار عدم التفريط في الثنائي محمد صبحي حارس مرمي الفريق ومحمد عبد السلام مدافع الفريق ولاعبا المنتخب الأولمبي إلى أي نادٍ مصري خلال فترة الانتقالات الحالية للحصول علي فرصة المشاركة في المباريات خاصة أن الثنائي يستعدان للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو المقبلة، ورفضت إدارة الكرة بالزمالك فكرة الاستغناء عن الثنائي بطريقة البيع المباشر لأن إدارة الكرة ترى أن الثنائي مستقبل الفريق.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة